الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:42 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حادثة مروعة لشاب ثلاثيني حاول الهرب من خلية نحل فأكلته الأسماك

استخراج جثة رجل أكلته الأسماك أثناء الهرب من خلية نحل
استخراج جثة رجل أكلته الأسماك أثناء الهرب من خلية نحل

فى محاولة للفرار من سرب نحل كان يهاجمه، قفز شاب فى البرازيل إلى بحيرة وغرق بشكل مأساوي، لتأكله أسماك الضاري المفترسة التي تعيش فى البحيرة.

ووفقًا لإدارة الإطفاء المحلية، كان الشاب البالغ من العمر 30 عامًا يصطاد مع أصدقائه يوم السبت الماضي 30 أكتوبر 2021، عندما هاجمهم سرب من النحل.

وفي تقرير صادر عن صحيفة ميرور، تم الكشف عن أن الشاب غرق بينما كان الاثنان الآخران قادرين على السباحة إلى الشاطئ بأمان فى المياه التي تنتشر فيها أسماك البيرانا.

وفي التفاصيل، فإن أحد صديقي الرجل هو صاحب الأرض التي حدثت فيها المأساة.

وفى اليوم التالي، اكتشف الغواصون المتخصصون جثة الشاب على بعد 4 أمتار من الشاطئ، واكتشفوا أن السمكة المفترسة قد شوهت وجه الرجل وأذنيه ومناطق أخري من جسده.

ومنذ ذلك الحين، سمحت عائلة المتوفى بدفن رفاته بعد أن قرر المحققون أنه كان حادثًا مروعًا دون دليل على ارتكاب جريمة.

يذكر أن الحادث المرعب وقع فى منطقة ريفية في برازيلانديا دي ميناس، وهي بلدية فى ولاية ميناس جيرايس فى البرازيل على بعد حوالي 600 ميل شمال غرب ريو دي جانيرو.

ولم يتم الكشف عن اسم الضحية البالغة من العمر 30 عامًا، والذي انتشلت جثته بعد يوم من اختفاءه عندما تم حشد غواصين بمعدات متخصصة.

جدير بالذكر، أنه لم يتضح ما إذا كان الصياد قد غرق قبل أن تهاجمه أسماك الضاري المفترسة أو أن السمكة لعبت دورًا فى وفاته بمنعه من السباحة إلى بر الأمان مثل صديقيه.