الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الشرقية: توزيع 142743 كارت ميزة على مستفيدي برنامج تكافل وكرامة

توزيع كروت ميزة لمستحقيها بالشرقية
توزيع كروت ميزة لمستحقيها بالشرقية

أعلن محافظ الشرقية ممدوح غراب، أنه جاري توزيع 142743 كارت ميزة، لتوفير حياة كريمة للمواطنين الأكثر احتياجا وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وكل من لا يتلقي معاش ثابت، مؤكدًا أن توزيع الكروت سيكون من خلال الإدارات والوحدات الاجتماعية على مستوى المحافظة، وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي.

وأوصى محافظ الشرقية على ضرورة تسليم الكروت في لأسرع وقت ممكن لمستحقيها، وإتمام كافة الإجراءات اللازمة لذلك، فضلا عن الأخذ في الاعتبار قواعد التباعد الاجتماعي وتطبيق الإجراءات الاحترازية، لمكافحة انتشار فيروس كورونا بالمحافظة.

وأشار عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، إلى أن التقسيم الذي يجرى على أساسه توزيع كروت ميزة وفقا للأعداد الواردة للمديرية، حيث ذكر أن عدد كروت ميزة التي وصلت المديرية 72604 كارت ميزة، لبرنامج تكافل 70139 كارت وبرنامج كرامة 142743 كارت، يجرى تسليمها لمستحقيها في 19 إدارة اجتماعية بالمحافظة.

إقرأ أيضا:ضبط لحوم وأسماك غير صالحة للاستهلاك في حملات رقابية بالشرقية (صور)

والجدير بالذكر، أن كروت ميزة يمكن استعمالها بسهولة من خلال أي مكنة ATM، لإجراء عمليات السحب والإيداع وكذلك البيع والشراء وسداد فواتير المياه والكهرباء دون تحمل المواطن أي تكلفة مالية، وعدم إلزام المواطنين الذهاب إلى البنك لإجراء عملية سحب أو إيداع، أو حتى البريد المصري.