الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:55 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. امرأة تخفي منشار بعد سرقته عبر السروال (فيديو)

امرأة تحاول سرقة منشار وتخفيه فى بنطالها
امرأة تحاول سرقة منشار وتخفيه فى بنطالها

من بين كل الأشياء التي يمكن أن يسرقها اللص من متجر أدوات أو متجر كبير، فإن المنشار ليس بالتأكيد العنصر المفضل لأنه لا يمكن إخفاؤه بسهولة، لكن يبدو أن هناك امرأة كان لها رأي اَخر.

سرقة الزردية أو المطرقة أو المفك أو حتى منشار صغير يبدو أمرًا طبيعيًا، لكن إخفاء المنشار بالكامل سيتطلب بعض المهارات من المستوى التالي، والتي من الواضح أن المرأة فى الفيديو لم تكن تمتلكها.

وانتشر مقطع فيديو مضحك يظهر محاولة امرأة لسرقة منشار من متجر عن طريق إخفائه فى بنطالها، مما جعل مستخدمي الإنترنت يسخرون من الفكرة.

اقرأ أيضًا: لمدة 30 عاما.. مستشفى يستخدم مياه المرحاض كمياه للشرب بالخطأ

دون أن تلحظ الكاميرات الأمنية فى المحل، قامت المرأة بسرقة المنشار أثناء تواجدها فى الممر ثم بدأت بتجربة طرق مختلفة لإخفائه.

يُظهر المقطع لها مسحًا ضوئيًا لممرات المتجر قبل ملاحظة المنشار البرتقالي والأبيض، بعد ثوانٍ من أخذها المنشار بين يديها، حاولت إخفاءها داخل سروالها.

لسوء حظها، كانت الأداة أكبر من أن تدخل سروالها، وبعد المحاولات المتعددة لبضع ثوانٍ أخرى، وضعت المنشار على الرف وانتظرت قليلاً قبل أن تقوم بمحاولة أخرى، وهذه المرة، حاولت وضعه فى ظهرها داخل بنطالها أيضًا.

مما لا يثير الدهشة، أن هذا لم ينجح بشكل جيد إذ كان من السهل رؤية المنشار يظهر من خلفها.

قرب نهاية الفيديو، شوهدت المرأة وهي تأخذ حقيبتها من الرف بينما تغادر الممر مع إخفاء المنشار على ظهرها.

وتلقى مقطع Reddit الآن سلسلة من ردود الفعل المضحكة من المستخدمين، إذ سخر أحدهم قائلًا، "لم تكن تحاول سرقته.. كانت تختبر قدرته على أن يكون سلاحًا مخفيًا، أراهن أنها حصلت للتو على ترخيصه".

وكتب آخر "اللعنة، هذا سلس للغاية، لو لم ترها الكاميرا، أراهن أنه لم يكن ليشاهدها أحد".