الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”هالك إيران”.. من هو سجاد الغريبي الوحش المطلق للاعب كمال الأجسام؟.. فيديو

هالك إيران
هالك إيران

"The Hulk" هو بطل خيالي تم إنشاؤه بواسطة الكاتب ستان لي والفنان جاك كيربي من أجل أفلام "Marvel Comics"، وتمتلك الشخصية القدرة على ما يبدو للقوة البدنية غير المحدودة، والسرعة، والقدرة على التحمل، والتحول.

بعبارة أخرى، "Hulk" هو بطل خارق يتمتع بشعبية كبيرة لكونه "وحش الغضب الأخضر الهائل" في القصص المصورة و "Marvel Cinematic Universe (MCU)"، ولكن هناك "Hulk" اَخر كما وصفه الكثيرين، وهو لاعب كمال أجسام من إيران حصل على نفس اللقب بسبب بنيته "الضخمة".

ويُعرف سجاد الغريبي، الوحش المطلق للاعب كمال الأجسام، باسم "الهيكل الإيراني"، ويبرز من لاعبي كمال الأجسام الآخرين فى سنه بسبب مظهره العضلي الذي غالبًا ما يُقارن ببطل "Marvel" الخارق.

اقرأ أيضًا: حكاية رجل يعيش في حجرة خشبية بدون ماء أو كهرباء لمدة 40 عامًا

فى عام 2019، ظهر الغريبي لأول مرة فى "MMA" من خلال مواجهة خصم برازيلي فى الحلبة، وسريعًا حتى عام 2021، يتدرب الآن على معركته التالية مع مارتن فورد فى لندن فى 2 أبريل المقبل.

ووصف مستخدمو الإنترنت المعركة بأنها ستكون منافسة بين "أكثر الرجال رعبا فى العالم"، لكن الآن، أثار مقطع فيديو نشره الغريبي حالة من الصدمة بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر خلاله الطريقة التي يستعد بها للقتال القادم.

وشوهد الشاب البالغ من العمر 29 عامًا وهو يثقب الجدران الخرسانية ويمزق البطيخ ويسحب السيارات ويثني المعادن.

وفى الفيديو، المنشور على إنستجرام، قال الغريبي: "نعم هذا شخصي.. أسنان بيضاء جميلة.. أمام المعجبين الأعزاء فى جميع أنحاء العالم الذين يدعمونني ويحفزونني.. الظروف المختلفة ليست مهمة حتى لو أسوأ الظروف لدي، لكن الهيكل الإيراني لا يتوقف عن رؤيتك فى الثاني من أبريل".

من جانبه، رد خصمه على الفيديو بالقول إنه سيخوض "أقوى معسكر قتال على الإطلاق".

وتابع مارتن: "بينما هو يثني مفاتيح الربط والمعادن، ويحطم الجدران، ويقطع البطيخ، ويمضغ الطباشير الملون..، سأضع نفسي فى أقوى معسكر قتال على الإطلاق.. سأثبت للكثير من الناس ما أنا عليه فى تلك الليلة.

وأضاف فورد: "لا يمكنني أن أعدك بمعركة فنية فى هذه الليلة وأمام العالم.. لكنني سأعدك بأنني سأحضر كل شيء على الإطلاق وأحول هذا إلى حدث لن تنساه أبدًا".