الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:46 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الاثنين 15 نوفمبر 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الاثنين 15 نوفمبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأثنين 15 نوفمبر 2021

 

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الحمل الناري، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج النارية ومنها: "الحمل والقوس والأسد"، كذلك تستفيد مواليد برج الدلو والجوزاء.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، أن يكون نهارهم من أفضل الأيام وأكثرها إيجابية مع وصول القمر إلى برجهم، بعد يومين ونصف من الضغط والتعب، ولديهم القدرة اليوم على التقدم وتحقيق نجاحات على جميع الأصعدة.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج الحمل، أن يكون نهارهم بطئ ومن الأيام الأقل حظًا والأكثر تعبًا، ويجب عليهم الانتباه إلى التأخير والتراجع.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الحمل الناري أن يكون نهارهم لا بأس به، ولكن يوم جيد ويحمل قدرة على مساعدتهم من الناس حولهم، ويمكنهم استغلال طاقاتهم هذا النهار بطريقة إيجابية.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الحمل الناري أن تكون الشمس داعمة لهم بنسبة 100%، وتساعدهم على التقدم وتحقيق نجاحات على جميع الأصعدة.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر الجديد في برج الحمل أن يكونوا أقوياء وأصحاب قرار، ولديهم قدرة على مساعدة غيرهم، وهم من الأشخاص الإيجابيين هذا النهار.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار لا بأس به وأجوائهم ليس سلبية، وهناك انفراج وقدرة على الوصول لحلول لجميع أمورهم، ولكن يتطلب ذلك بعض المرونة من جانبهم.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ضاغطة بعض الشئ، بسبب وجود القمر في برج الحمل.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم، أن يكون نهارهم يحمل لقاءات واهتمامات كثيرة على مختلف الأصعدة، لذا يجب عليهم ترتيب أمورهم قبل البدء فى تنفيذها.

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام التي تشهد أجواء جيدة ومساعدة لهم ولديهم القدرة على إنهاء عملهم بنجاح.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء سريعة الإيقاع ومن الأيام الإيجابية، وأفكارهم ذكية كل النهار، وهم من الأقوى والأذكى هذا النهار.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام الإيجابية جدًا والداعمة لهم على جميع المستويات.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ضاغطة بعض الشئ مع المربع الموجود في برج الحمل، وهنالك احتمالية أن تكون هناك بعض التقلبات.