الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:20 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصدرت تريند جوجل.. أبرز تصريحات سميحة أيوب مع ”صاحبة السعادة” ولميس الحديدي

سميحة أيوب
سميحة أيوب

تصدرت الفنانة سميحة أيوب، قائمة تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعد ظهورها أمس في لقاء مباشر مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة "on".

كما عرض لسميحة أيوب في نفس ذات اليوم لقاء مسجل لها مع النجمة القديرة إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة "dmc" مساء أمس في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

سميحة أيوب مع صاحبة السعادة

وكشفت "أيوب"، تفاصيل زواجها من الفنان الراحل محسن سرحان وسبب انفصالها عنه بعد ثلاثة سنوات فقط

وقالت خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc: "اتجوزت محسن سرحان وأنا في سن المراهقة وافترقت عنه وأنا عندي 18 سنة، قعدنا 3 سنين فقط وفي الفترة دي توقفت عن المعهد".

وتابعت: "محسن سرحان قعدني في البيت وأنا كنت مبسوطة قوي إن أنا قاعدة في البيت، وبعد ما قعدت من المعهد سقطت الأقنعة، فرجعت تاني للفصل اللي خرجت منه، وكنت داخلة السنة الثالثة".

اقرأ أيضًا.. تعرف على حقيقة ارتباط عمرو دياب وتيارا واهب (فيديو)

وأكدت "أيوب" أن الفنان الراحل زكي طليمات ساهم في عودتها لدراسة التمثيل، قائلة: "كان زعلان جدا إني اتجوزت، وكان ليا زميل وجارنا اسمه إبراهيم فتيحة، عرف إني سبت البيت، وراح قال للأستاذ زكي، فقال له روح لسميحة في بيت أهلها وقول لها تيجي وأنا هدخلها في نفس الفصل، وبعدين روحت للأستاذ زكي، وكان الحقيقة لقاء عاطفي جدا، خدني في حضنه وطبطب عليا، وقال لي إنت كنت وردة هتبدأ تفتح وأنا كنت عارف انها جوازة وهتنتهي لأنك تجوزتي في سن مبكر، وفي فروق كتير بينكم".

اقرأ أيضًا: بعد غياب طويل.. ظهور مفاجئ لفنانة معتزلة

وأضاقت سميحة أيوب عن علاقتها بكوكب الشرق خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، قائلة: "وأنا بسجل الجزء بتاعي أم كلثوم أصرت تحضر التسجيل، كنا بنسجل في شارع علوي، والتكيف باظ في الأستوديو، فهي كانت بتقف بكوباية عصير اللمون على باب الأستوديو عشان تديني آخد شفطتين، ومن هنا بدأت الصداقة وكل يوم جمعة هي وجوزها وأنا وجوزي كنا نتغدى مع بعض."