الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:14 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الموت يفجع الفنانة تيسير فهمي للمرة الثانية بعد رحيل شقيقتها

تيسير فهمي
تيسير فهمي

أعلنت الفنانة تيسير فهمي، وفاة شقيقها، من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك بعد نحو 9 أشهر من وفاة شقيقتها، إذ دوّنت: "شقيقي علي في ذمة الله".

 

وعكة صحية قبل الوفاة

وقبل أيام قليلة، كتبت تيسير فهمي، في منشور لها عبر صفحتها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ذكرت فيه تعرض شقيقها لوعكة صحية، وطالبت متابعيها بالدعاء له: "فضلا وليس أمرا، أرجو الدعاء لأخي بالشفاء".

اقرأ أيضا: بكاء على الهواء في برنامج ”هذا الصباح” بعد إعلان خبر وفاة أسماء مصطفى.. «فيديو»

وفاة شقيقة تيسير فهمي

وفي شهر فبراير الماضي، أعلنت "فهمي"، وفاة شقيقتها من خلال منشور لها عبر موقع "فيس بوك"، قائلة: "شقيقتي في ذمة الله، ربنا يرحمها"، دون الإدلاء بأي تفاصيل خاصة بموعد الجنازة والعزاء.

وتخرجت الفنانة تيسير فهمي، من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1977، وبدأت حياتها الفنية من خلال المشاركة في مسرح الشباب، ثم في التلفزيون من خلال تقديمها العديد من الأعمال الدرامية المختلفة، ومنها: "الغضب، العقاب"، واتجهت بعدها إلى السينما، إذ رشحها المخرج بركات، الذي شاهدها إحدى المرات وهي تجسد مشهدا تمثيليا أثناء دراستها بالمعهد للمشاركة في عمل سينمائي يحمل اسم "شباب تحت العشرين"، خلال عام 1979، لتنطلق بعدها وتتعدد أعمالها بين السينما والمسرح والتلفزيون، ومن أبرز أعمالها "أماكن في القلب، التوت والنبوت، وجمهورية زفتى".

آخر أعمال الفنانة تيسير فهمي

ويذكر أن تيسير فهمي، أعلنت اعتزالها الفن في عام 2013، وكان أخر أعمالها الدرامية، الذي قدمتها ويحمل اسم "بفعل فاعل"، منذ 9 أعوام، وتحديدا خلال صيف 2012، والعمل من إخراج تيسير عبود، تأليف منى رجب، وشاركه في بطولة المسلسل بجانبها عدد من نجوم الفن، وهم: "ياسر جلال، والراحلة رجاء الجداوي، طارق لطفي، ميرنا وليد، تامر هجرس".

موضوعات متعلقة