الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 08:56 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تأجيلات العنكبوت.. فيلم أحمد السقا بدور العرض السينمائية في هذا الموعد

أحمد السقا
أحمد السقا

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "العنكبوت" للفنان أحمد السقا، موعد طرحه النهائي بدون العرض السينمائية عقب تأجيلات كثيرة، فالمقرر عرضه يوم 5 يناير المقبل لينافس به السقا ضمن سباق أفلام موسم رأس السنة .

ومن جانبه المخرج أحمد نادر جلال كان قد انتهى من عمليات ما بعد التصوير وأصبح العمل جاهز للعرض بعد تأجيله حوالي عامين، حيث تعطل فريق العمل وأبطاله أكثر من مرة أثناء التصوير إلى أن انتهوا من تصوير اليوم المتبقي خلال الفترة الماضية.

ويتمحور فيلم "العنكبوت" حول مافيا تجارة المخدرات وما يحدث بين عصاباتها بأجواء من الأكشن والإثارة والرومانسية أيضًا، وخلال الأحداث يواجه بطل العمل الفنان أحمد السقا الكثير من الصراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه الغير مشروعة والذي يجسد دوره الفنان ظافر العابدين.

ونرى خلال الفيلم أن أبطاله يتمردون على أدوارهم السابقة ويحاولون تقديم صورة مختلفة حيث يرتدي السقا القناع فى عدد من المشاهد، ويرسم تاتو على شكل عنكبوت بينما يظهر ظافر العابدين بشكل شرير على عكس ماهو معتاد عليه.

اقرأ أيضًا: منتج «ريتسا» يكشف مفاجأة للجمهور.. تعرف على التفاصيل

يشارك أحمد السقا وظافر العابدين في بطولة "العنكبوت" عدد من النجوم مثل منى زكى، يسرا اللوزي، زكي فطين عبدالوهاب، ومحمود غريب، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى وآخرين من ضيوف الشرف، والفيلم إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير.