الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:16 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صربيا.. مقتل شخصين إثر إنفجار في مصنع للذخيرة

لقي شخصين مصرعهما، اليوم الثلاثاء، فيما أصيب آخرون إثر وقوع سلسلة من الانفجارات التي استهدفت مصنع ذخيرة في البلاد، حسبما أعلنت السلطات الصربية.

ونقلت قناة (يورونيوز) الإخبارية الأوروبية، عن الشرطة الصربية، قولها إن الانفجارات وقعت حوالي الساعة 14:00 بالتوقيت المحلي في مستودع للصواريخ في ضواحي العاصمة بلجراد.

وأعلنت وزارة الداخلية في بلجراد، عن مقتل عاملَين وإصابة 16 آخرين على الأقل، فيما سارعت خدمات الإنقاذ لاستخدام طائرات بدون طيار للبحث عن المزيد من الضحايا.

على جانب آخر كان نيكولا سيلاكوفيتش، وزير خارجية صربيا، عقد لقاء مع عمرو الجويلي سفير مصر في بلجراد، لبحث تعزيز العلاقات بين مصر وصربيا دبلوماسيًا واقتصاديًا وثقافيًا، في ظل تطور العلاقات بين البلدين مؤخرًا.

وثمّن وزير خارجية صربيا نتائج المحادثات الوزارية التي تمت في القاهرة في أغسطس الماضي، إلى جانب التحضير للجنة الاقتصادية المشتركة وتعزيز مجلس الأعمال المشترك لزيادة حجم التبادل التجارى والتدفقات الاستثمارية.

وأشاد الوزير الصربي بما لمسه خلال الزيارة من الإنجازات التي تحققت في مصر في مجال البنية التحتية وأبرزها مشروع العاصمة الإدارية.

اقرأ أيضًا| تعاون عراقى صربى في إعادة اعمار المدن المحررة والبنية التحتية