الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 10:59 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”رح نلتقى لتزين هالدنيا موسيقى”.. أصالة تروج لموعد حفلها الغنائي بـ لبنان مستوطنون يهاجمون شاحنات مساعدات قرب الخليل لمنع وصولها لغزة ”تعليم العاصمة” تعلن روابط وشفرات الاستجابة السريعة ”QR code” الخاصة بالمراجعات النهائية لطفي لبيب يفتح النار على مروجي شائعة إصابته بالشلل.. ”فيديو” ضابط أمريكي يستقيل من وكالة الاستخبارات احتجاجًا على دعم واشنطن لإسرائيل حملة مكبرة لرفع الإشغالات والمخالفات بشبين القناطر على مدار اليوم بمناسبة عيد ميلاده.. أشرف زكي يكشف الحالة الصحية للزعيم عادل إمام محافظ الغربية يعقد اجتماعًا مع خريجي المبادرة الرئاسية «1000 مدير مدرسة» الإسماعيلي يتجه إلي القاهرة للقاء طلائع الجيش حقيقة إجراء محادثات هاتفية حول أزمة معبر رفح بين رئيس المخابرات المصرية ورئيس الشاباك طارق الشناوي يهاجم أشرف زكي: ”في فرق بين الاحترام واستغلال النفوذ” راتب 9 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في هذه الأماكن والتقديم الآن

«الأرصاد الجوية» توضح تفاصيل تعرض البلاد لتقلبات جوية مفاجئة

الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي للأرصاد
الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي للأرصاد

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، إن الأجواء الخريفية مستمرة في مصر حتى بداية فصل الشتاء 21 ديسمبر المقبل.

وأوضحت "غانم"، في حوار مع مراسلة فضائية "إكسترا نيوز"، أن استقرار حالة الطقس اليوم والفترة المقبلة، نتيجة وجود مرتفع جوي بطبقات الجو العليا يتزامن معه مرتفع آخر على سطح الأرض، ليجد كتلة هوائية تعمل على زيادة فترات سطوع أشعة الشمس.

وعن احتمالية تعرض البلاد لتقلبات جوية مفاجئة، قالت "غانم": "مازلنا في فصل الخريف المعروف بالتقلبات الحادة والسريعة، لذلك الشتاء لم يبدأ بعد".

وبشأن حركة الملاحة البحرية، أوضحت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد، أنه لا يوجد أي حالة اضطراب نظرًا لاعتدال حركة الرياح ما يجعل البحرين "الأحمر والمتوسط" مؤهلين لكافة أعمال الصيد والأنشطة البحرية.

وكانت "غانم"، أوضحت صباح اليوم، أن الطقس خلال ساعات النهار سيكون معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، ومائل للحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، بينما تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ في المساء لتشهد المناطق الصحراوية والجبلية طقسًا باردًا.