الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:10 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«اتخنت كتير في زيجاتي».. تصريحات جريئة لـ أصالة نصري في «حبر سري» فيديو

أصالة
أصالة

استضافت الإعلامية أسما إبراهيم، الفنانة السورية أصالة نصري في برنامجها "حبر سري" المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية.

وكشفت الفنانة أصالة خلال الحلقة جوانب جديدة من شخصيتها، وأسرار وكواليس لأول مرة عن الشاشة وأبرزها تعرضها للخيانة وغيرها بجانب رأيها ومواقفها مع عدد من النجوم.

وقالت أصالة: "لم أرتبط بشخص مرتبط في حياتي.. لكن مع أنغام حسيت إني تسرعت وبناءً عليه اعتذرت لها أنا اندفاعية وسريعة ولكن أتراجع على الملأ ولا أخجل من الاعتذار.. وأحب محمد رمضان في التمثيل، لكن في الغناء لا، ومفهوم الغناء يختلف بالنسبة لي".

وأضافت: "ممكن أغني مهرجانات، وفي مهرجانات بتعجبني وتناسبني.. الممثلة التي يبدأ اسمها بحرف ن دخيلة من دخلاء كثيرين وليست واحدة.. وسمية الخشاب مصدر سعادتي بتموتني ضحك لأن دمها خفيف وبحب فيديوهاتها وتعليقاتها بحس إنها عايشة بعالمها الخاص".

تصريحات أصالة

وتابعت الفنانة أصالة وقالت: "دافعت عن سعد لمجرد لأني شعرت أن هناك ظلم وقع عليه وأنا أعرفه على المستوى الشخصي وهو خلوق وملتزم".

وفيما يخص زيجاتها أضافت: "الناس جوزتني آلاف المرات.. وزواجي الثالث كان نفسي يكون من أول مرة.. ولكن الناس كلها بتحترمني عشان كده بتطلع شائعات زواج مش مصاحبة أو صداقة وده احترام من الناس".

وأشارت أصالة نصري إلى أنها تزوجت بعد عامين من طلاقها من المخرج طارق العريان، معلقة: "العمر بيعدي وأنا بحب الحياة والحب والصداقات حظي فيها كويس إنما في الجواز تعرضت كثيرا للخيانة وكنت بتلخبط برد الفعل وأول مرة كنت متلخبطة".

اقرأ أيضًا: محمد حماقي عن مشاركته في حفل طريق الكباش: مصر تصنع التاريخ

خيانة أصالة

وأثارت الجدل بتصريحاتها عندما تحدثت عن الخيانة وقالت: "الحياة انتهت في طلاقي الثاني السبب الحقيقي لما حدث هو الشخص نفسه وليس أشخاصًا دخلاء، الشخص نفسه هو السبب لا علاقة لنا بالغريب سواء كانت كومبارس أو غير ذلك.. اتخانت كتير في زيجاتي المرة الأولى كانت في زيجتي الأولى ولم أكن أعلم ماذا أفعل، ووالدتي وأخوالي طلبوا مني الصبر والسكوت من أجل بيتي".

واختتمت كلامها: "والمرة الثانية في زيجتي الثانية وكنت أعلم ماذا أريد.. هناك من يصبرون وآخرون مثلي لسنا مجبرين على التحمل والاثنين احترمهم".

موضوعات متعلقة