الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:25 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

زاهي حواس يكشف لـ«الطريق» سبب اختيار لقاء الأطفال في الأهرامات

زاهي حواس عالم الأثار
زاهي حواس عالم الأثار

تحدث الدكتور زاهي حواس عالم الأثار، ووزير الدولة السابق لشئون الأثارعن أمنيته في إقامة برنامج للأطفال، على أن يتم تنفيذه في المواقع الأثرية، ولا يقتصر فقط على البقاء في الأستوديو، مبينًا أن هناك شركة تسمى "نهضة مصر" اشترت حق "ليتل زاهي"، والتي تعمل على تنفيذ العمل على مدار 30 حلقة لخوض السباق الرمضاني.

وأوضح "حواس" في لقاءه مع الإعلامي خيري رمضان على قناة "القاهرة والناس"، أن الحلقات ستكون عبارة عن مغامرات "ليتل زاهي" بـ"البورنيطة" مع "بيج زاهي".

 

واقترح عالم الأثار عمل لقاء مع الأطفال والإعلام أمام الأهرامات، متعهدًا بأن يحضر 500 طفل من جميع المدارس، بعد الحصول على تصريح من الدكتور خالد العناني لإقامة حوار مع الأطفال، لتعريف العالم مدى عشق الأطفال للأثار.

تفاصيل لقاء زاهي حواس مع الأطفال في الأهرامات

وفي هذا السياق، قال الدكتور زاهي حواس عالم الأثار، إن الفكرة تختصر على لقاء الأطفال أمام الأهرامات لتعليمهم الأثار، مبينًا أن اختياره للأهرامات، جاء لكي يكون قريبًا من أماكن تواجد الأطفال.

اقرأ أيضًا: زاهي حواس يروي سبب تسمية طريق الكباش بهذا الإسم.. فيديو

وأوضح "حواس" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه تم الاتفاق مع التلفزيون، وأنه سيتحدث مع وزير الأثار الدكتور خالد العناني، لكي يتم دخول الأطفال إلى الأهرامات بالمجان.

وبين أنه حتى الآن لم يتم الاتفاق على ميعاد تنفيذ خطة اللقاء مع الأطفال في منطقة الأهرامات.