الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:25 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح

بعد عرضه بمهرجان القاهرة.. انطلاق «أبو صدام» بالسينمات في هذا الموعد

فيلم أبو صدام
فيلم أبو صدام

يستعد صناع وأبطال فيلم "أبو صدام"، لطرحه بدور العرض السينمائية عقب عرضه ضمن فاعليات الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وحصده العديد من الإشادات من الجمهور والنقاد.

 

ومن المقرر أن يعرض فيلم "أبو صدام" لـ محمد ممدوح وأحمد داش في دور العرض السينمائية يوم 22 ديسمبر الجاري، ويشار إلى أن الفيلم يمثل مصر في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

 

يشارك محمد ممدوح وأحمد داش في بطولة فيلم "أبو صدام" عدد من ضيوف الشرف مثل علي قاسم، وسيد رجب، وعلي الطيب، وهديل حسن، والعمل قصة وإخراج نادين خان، وسيناريو وحوار محمود عزت، وملابس ريم العدل.

 

اقرأ أيضًا: موعد طرح فيلم ”تماسيح النيل” في دور العرض السينمائي

 

جدير بالذكر أن فيلم "أبو صدام" تم التحضير له وتصويره خلال عام ونص، وتدور أحداثه في 60 دقيقة حول سائق تريلا ذي خبرة في عمله، يحصل على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل استمر لسنوات، وبينما يحاول إنجاز مهمته يتعرض لموقف يجعل الأمور تخرج عن سيطرته في إطار تشويقي.

وفى سياق أخر، أعلنت فاتن موسى، طليقة الفنان مصطفى فهمي خضوعه للتحقيق، غدًا الأحد، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت فاتن موسي عبر صفحته قائلة: "ردًّا على بيان طليقي الأخير منذ قليل.. مصطفى فهمي مطلوب في جلسة تحقيق يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر".

وتابعت: "في واقعة احتباسي باستعمال أفراد لا أعرفها واستعمال حارسي العقار في تخويفي وترويعي وأكتفي بهذا القدر"، مما أثار الجدل خلال الساعات الماضية.

اقرأ أيضًا: عاجل | والد حسام حبيب يكشف حقيقة تسببه في انفصال شيرين عبد الوهاب عن ابنه

يشار إلى أن آخر ظهور للفنان مصطفى فهمي بعد أزمة طلاقه من الإعلامية فاتن موسى، كان على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 يوم الجمعة الماضي حيث ظهر برفقة شقيقه الفنان حسين فهمي، وكان قد شارك العديد من نجوم الفن، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وكان أول الحاضرين الفنان شريف منير، والإعلامية بوسي شلبي.

اقرأ أيضا: عاجل | عمر كمال يكشف نتيجة التحقيق معه بنقابة الموسيقيين