الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:13 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دينا الشربينى تستعين بالراقصة لورديانا فى «آخر دور».. اعرف التفاصيل

لورديانا
لورديانا

تظهر الراقصة البرازيلية لورديانا، في أول عمل درامي لها وذلك من خلال المشاركة في أحداث مسلسل "آخر دور" مع النجمة دينا الشربيني.

 وتؤدى إحدى الفقرات الراقصة ضمن أحداث المسلسل الذى يدور في إطار اجتماعى تشويقى مليء بالغموض، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية، ويضم 12 حلقة فقط، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

وتتورط بطلة العمل "الشربيني"، خلال أحداث مسلسل "آخر دور"، فى قضية قتل لكن المحكمة تبرأها وتحكم لها بالبراءة بعدما تشهد أحداث الحلقة الأولى من العمل مقتل الفنانة ثراء جبيل.

اقرأ أيضا: صبحي وبيكا ونسرين طافش ضيوف إيمان بسيوني في ” نجوم مع إيمان”

ويضم مسلسل "آخر دور"، عدد من نجوم الفن، بجانب النجمة دينا الشربيني، وهم "أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف المسلسل وسام صبري، وإخراج حسين المنباوى.

ويذكر أن دينا الشربيني، انتهت خلال الأيام الماضية من تصوير أحدث أعمالها السينمائية، والذي يحمل اسم "حامل اللقب"، بالكامل وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحى، ومن المقرر الاستقرار على موعد عرض الفيلم فور الانتهاء من مراحل المونتاج والمكساج بالكامل، ويشاركها ببطولته كل من هشام ماجد، محمد سلام، أحمد فتحى، ودنيا ماهر، وآخرين.

اقرأ أيضا: بعد انتهاء التحقيق معه.. عمر كمال: «مهما نروح ونيجي بنحب السعودية» (فيديو)