الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:26 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصريحاته الأخيرة..الشرطة الألمانية تفتح تحقيقا عاجلا مع بيلينجهام

بيلينجهام
بيلينجهام

شهدت الساعات الماضية تقديم شكوى جنائية إلى الشرطة الألمانية في دورتموند بعد تصريحات نجم وسط نادي بوروسيا دورتموند الألماني ضد حكم مباراة نادي بايرن ميونيخ فيليكس زوير الذي جمعت بين الفريقين مساء السبت الماضي.

وانتقد بيلينجهام أداء زوير خلال الهزيمة 3-2 بعد أن رفض الحكم التراجع عم احتساب ركلة جزاء بعدما منحها لصالح بايرن ميونيخ نتيجة لمسة يد على مدافع دورتموند ماتس هوملز قبل ان يٌسددها الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي داخل شباك ناديه السابق.

اقرأ أيضًا: بعد ورطة محمد صلاح.. مواقف نجوم الكرة المصرية مع الخمر: «أحدهم اعترف بشربها»

وبعد المباراة قال بيلينجهام، خلال تصريحات صحفية: " أعطيت حكمًا ، تم معاقبته من قبل ، أكبر مباراة في ألمانيا ، ماذا تتوقع؟ بالنسبة لي ، لم تكن ركلة جزاء. هو هوملز لا ينظر حتى إلى الكرة وهو يقاتل للحصول عليها كما يمكنك إلقاء نظرة على الكثير من القرارات في اللعبة".

وكان الدولي الإنجليزي يشير إلى إيقاف زوير لمدة ستة أشهر من قبل الاتحاد الألماني في 2005 بعد فضيحة التلاعب في نتائج المباريات.

وتم تقديم شكوى جنائية وسيتم إحالة القضية إلى مكتب المدعي العام في دورتموند الذي سيحدد ما إذا كانت هناك أي تهم جنائية ضد بيلينجهام مع القرار المتوقع في وقت لاحق من هذا الأسبوع وذلك وفقاً لما ذكره موقع سكاي سبورتس.