الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:47 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحظات مرعبة.. وفاة مراهق أثناء تجوله في «منزل مسكون»… فيديو

وفاة مراهق بعد تجوله فى منزل مسكون
وفاة مراهق بعد تجوله فى منزل مسكون

في قصة مروعة، تعرض صبي في سن المراهقة لسكتة قلبية أثناء تجوله حول "منزل مسكون" مع صديقه في منطقة جذب سياحي شهيرة في ماليزيا، وتم نشر لقطات للحادث عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ووفقًا لوسائل الإعلام الماليزية "كوزمو"، كان الصبي في إجازة مع عائلة صديق مقرب له وقرروا زيارة منزل مسكون، وأثناء وجوده داخل المنزل المسكون، انهار المراهق فجأة وفقد وعيه على الفور، بعد أن صُدم لرؤية "شبح".

وقال قائد شرطة منطقة بنتونج، المشرف زيهام محمد قهار، لوسائل الإعلام، إن القضية مصنفة على أنها وفاة مفاجئة، وتم إرسال جثة المتوفى إلى المستشفى للفحص.

 

وأضاف زيهام، وفقًا للتشريح، فإن المتوفى كان يعاني من ثقب في القلب، ومن غير المعروف ما إذا كان الصبي أو أسرته على علم بهذه الحالة.

وبحسب موقع "asiaone"، تم تداول مقطع فيديو للحادث مدته 3 دقائق تقريبًا على فيسبوك وحصد أكثر من 244 ألف مشاهدة و 600 تعليق.

اقرأ أيضًا: امرأة تُزيف حفل زفافها لجذب انتباه حبيبها السابق.. فيديو

وفي المقطع، تم نقل المراهق الفاقد للوعي من المنزل المسكون إلى منطقة مفتوحة، وكان شاحبًا ولا يستجيب للضوضاء من حوله ولا أثناء العلاج.

ووفقًا للمركز الطبي الأكاديمي غير الهادف للربح كليفلاند كلينك بالولايات المتحدة الأمريكية، "في حالات نادرة يمكن أن تؤدي المخاوف غير المتوقعة إلى نوبة قلبية، خاصة بين أولئك الذين يعانون من أمراض القلب، والخوف والذهول يمكن أن يكون له أيضًا آثار شديدة الموت أحدها".

والأشخاص الرئيسيون المعرضون لخطر الإصابة بنوبة قلبية بسبب الخوف المفاجئ، والذي يُعرف طبيا باسم اعتلال عضلة القلب في تاكوتسوبو، هم أولئك الذين يعانون بالفعل من أمراض القلب.