الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:49 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأحد 12-12-2021

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الأحد 12-11-2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأحد 12-11-2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الحمل الناري، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج النارية، ومنها: "الحمل والقوس والأسد"، كذلك تستفيد مواليد برج الجوزاء والدلو.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم مع وجود القمر ببرجهم، أن يكونوا من أقوي الأبراج ولديهم دعم كامل من الشمس ببرج القوس الصديق لهم، وتأثيرات لا يوجد أفضل منها بعد الفترة الماضية التى شهدت بعض التقلبات وجميعهم محظوظين اليوم.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، مع وجود القمر ببرج الحمل أن تكون أجوائهم هادئة تمامًا وهناك اهتمام بالأمور الشخصية وتجنب الأمور الصعبة والضاغطة، كذلك تجنب المشاكل والخلافات قدر الإمكان.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الحمل أن تكون أجوائهم جيدة وتسمح لهم بالمشاركة مع الَاخرين بطريقة إيجابية.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الحمل أن يتطلب منهم متابعة أمورهم والاهتمام بها، وتتطلب منهم أن يكونوا أكثر دقة ومنتبهين.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج الحمل الناري الصديق لهم أن يكون من أكثر الأيام حظًا وقدرة على إنجاز الأمور الصعبة وجميعهم محظوظين اليوم.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء تشهد إنفراج بعد الأيام الماضية التي شهدت بعض الضغوطات، ويمكنهم استغلال نوعية الوقت فى تصحيح أمور شهدت خلافات اليومين الماضيين.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء تشهد بعض التحديات، وهم من الأبراج الأقوي إذا تعاملوا مع الأمور بمنطقية وهدوء.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم مع وجود القمر في برج الحمل، أن يكون نهارهم للعمل والتركيز على إنجاز الأمور المطلوبة منهم.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام النشيطة جدًا ولا أجمل من ذلك، وهم من أكثر الأشخاص قدرة على الإنجاز والإبداع وشد الانتباه.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيد وتشهد حركة وسرعة وأجوائهم ممتازة ورائعة.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام الجيدة جدًا، ولكن تتطلب منهم التركيز على طريقة تعاملهم مع من حولهم.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ضعيفة ومتعبة بعض الشئ، ويجب عليهم تجنب المشاكل طوال النهار بقدر المستطاع.