الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:08 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طلعت سيجارة محشية”.. محمد رمضان يثير الجدل بأغنيته الجديدة

محمد رمضان
محمد رمضان

شوق الفنان محمد رمضان جمهوره لأغنيته الجديدة، المقرر طرحها قريبًا عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

ونشر محمد رمضان، الفيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، من داخل سيارته وظهر يشرب "سيجارة" وكشف عن مقطع من الأغنية التي تحمل اسم "امتحان ثانوية".

وتقول كلماتها: "كنت فاكرها سيجارة عادية.. لكن طلعت سيجارة محشية.. ولاد الحرام عملوها تاني فيا.. وأنا عندي بكرا امتحان ثانوية.. عملوها فيا ضحكوا عليا ودماغي فجأة لفت بيا كان نفسي أنجح في الثانوية أمي هتجيبلي العربية.. لو جبت 80% بسيجارة منهم قضوا عليا خربوها ولاد المؤذية أنا شايف أفلام هزلية حواليا شلة حرامية".

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان، بطولة مسلسل موسى الذي نافس به ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2021 وشاركه بالعمل عدد من النجوم مثل سمية الخشاب وهبة مجدي وصبري فواز ومنذر رياحنة وآخرين.

في سياق آخر، حرص الفنان مصطفي شعبان، التعليق على الأخبار المتداولة عن حقيقة هجومة على النحم محمد رمضان، بعد أن علق على لقب نمبر وان، مشيرًا إلى أن البعض اعتبره يهاجم رمضان؛ بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل ملوك الجدعنة خلال رمضان 2021.

اقرأ أيضًا: «أنا زعلي» لمحمد شاهين وفخراني تتخطى المليون مشاهدة على اليوتيوب.. فيديو

ورد الفنان مصطفى شعبان على هذا الأمر، خلال لقائه مع مراسل برنامج "et بالعربي"، موضحًا إلى أنه كتب تغريدة بعد نجاح المسلسل، ولا يقصد بها أحد، قائلًا: "الكلام رايح لك دي؛ كانت اللازمة بتاعة شخصية سفينة، في ملوك الجدعنة، ومفيش حد نمبر وان على طول، ولا نمبر 10 على طول".