الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:16 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أصيب بقطع في القدمين.. المتحدث المترو يكشف لـ«الطريق» تفاصيل محاولة انتحار شاب

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

رصدت كاميرات المراقبة في مترو الأنفاق من اتجاه المنيب لشبرا الخيمة، محاولة انتحار شاب أقى نفسه أمام القطار مع انطلاق صافرة التحذير بالرصيف

ومن جانبه، أوضح أحمد عبدالهادي، المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، أنه في ظهر اليوم الخميس الموافق 16 ديسمبر، ألقى شاب نفسه أمام القطار الذي يحمل رقم 296 خلال دخوله على رصيف محطة مترو الدقي في الإتجاه القادم إلى رصيف شبرا الخيمة بالخط الثاني.

وأوضح "عبد الهادي" لـ"الطريق" أن الشاب الذي أقدم على الانتحار في مترو الدقي، بالغ من العمر 35 عاما، ويدعى "س . س . ي"، مقيم بمنطقة الدقي، ولكن استطاع سائق القطار، يدعى عزت يوسف من إيقاف القطار قبل دهسه بالقطار.

اقرأ أيضًا: شاب يحاول الانتحار بمحطة مترو الدقي

وفور وقوع الحادث، وصلت فرق الطوارئ في المحطة، لكي يتمكنوا من خروج الشاب من السكة بمساعدة ناظر المحطة والخدمات الأمنية المتواجدة في المحطة، والتي كشفت أن الشاب الثلاثيني تعرض لقطع في مشط القدمين.

وتم إرسال سيارة إسعاف لنقله لأقرب مستشفى لعمل اللازم، واستغرق الحادث 10 دقائق ثم تم تيسير القطار بدون حدوث أي تأثير على حركة القطارات في الخط الثاني في الاتجاهين.

وحررت شرطة المترو الأنفاق محضر بالواقعة بمعرفة الإدارة العامة لشرطة النقل والموصلات، وكشفت من التحريات الأولية أن الشاب في العقد الثالث من العمر.

وأكد المتحدث باسم مترو الأنفاق أن حركة القطارات عادت بانتظام في الخطين الأول والثاني بانتظام والتأخير ٧ ق فقط.

موضوعات متعلقة