الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:55 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس التحرير يحتفي بصحفيي الطريق النقابيين (صور)

احتفل رئيس تحرير جريدة الطريق، الأستاذ محمد عبد الجليل، بصحفيي الطريق الذين قُبلوا في لجنة قيد نقابة الصحفيين الأخيرة التي أُعلِنت نتائجها منذ أيام.

أقيم الحفل في نقابة الصحفيين، بحضور الصحفيين وذويهم، وسط جو من البهجة والمودة، والسعادة ببدء هذا الفصل الجديد من حياتهم.

وشكر الحضور رئيس التحرير على الجهد الكبير الذي بذله في سبيل تحقيق حلمهم، وقدَّموا له لوحة تذكارية تحمل صورة مرسومة له، ووجَّهوا الشكر للمهندس مدحت بركات، رئيس مجلس الإدارة لوقوفه في ظهرهم دائمًا.

وتحدَّث عبد الجليل عن المسؤولية الكبيرة التي أصبحت فوق عاتق الصحفيين إذا أصبحوا واجهة الجريدة والنقابة في الوقت نفسه، ما يرتِّب عليهم احترام آداب المهنة والعمل على الرفع من شأنها، وألمح إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد تحدّيات عديدة، بالتزامن مع النهضة الكبيرة التي تمر بها مصر، ومن ثم زيادة المتربصين بها في الداخل والخارج.

وقال نصر الدين عبد المنعم، مدير تحرير الطريق، إن الجريدة تنتظر من الصحفيين النقابيين مجهودًا كبيرًا في أثناء الفترة المقبلة، لاستكمال تطوير المكان، وهيكلته، وصولًا إلى جعله واحدًا من أهم قلاع الصحافة في مصر خلال فترة وجيزة.

وفي ختام الحفل، غنى أحمد عبد المجيد، المدير الإداري للطريق، بصوته العذب مجموعة من أغنيات الفنان الكبير محمد منير، بمشاركة الحضور، ما أضفى على المكان بهجة شجَّعت بعض الحضور على مشاركة الصحفيين احتفالهم.

اقرأ أيضًا: في اليوم العالمي للغة العربية.. أدباء: العربية تعيش أزمة تاريخية لكنها لن تموت

موضوعات متعلقة