الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:19 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري بنكا الأهلي ومصر يرفعان حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملات الأجنبية الحكومة ترخص الانتفاع بـ 1.5 فدان ناحية رفح لإنشاء محطة تحلية مياه تشافي: نحاول منافسة ريال مدريد رغم أن الوضع الاقتصادي صعب للغاية تعيين معيدات جُدد بكلية التربية الرياضية جامعة قناة السويس

خاص| دينا حسين: أنا نقابيه.. وهذه حقيقة فيديو الإساءة لفنانين مصر

دينا حسين
دينا حسين

أثارت المطربة دينا حسين الشهيرة ب"دليلة" الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها تشكو خلاله أحوال الفن، وعدم حصولها على فرص وتلقيها إشارات غير مقبولة من أحد المنتجين لمنحها فرصة للغناء، وهو الفيديو الذي أعادت قناة الجزيرة نشره مؤخرا.

واكدت دينا حسين في تصريحات خاصة لجريدة الطريق، أن ما حدث لا تقصده، مشيرة ان الفيديو الذي تناولته قناة الجزيرة الاخوانية قديم وليس جديد.

وأضافت دينا، أنها عضوة بنقابة الموسيقيين منذ خمس سنوات، ومن خلال جريدة الطريق " اقدم اعتذاري للوسط الفني اللي انا واحدة منه، واعتذر أيضا للجمهور وللنقابات الفنية فأنا لا أقصد إهانة أي شخص، ولا أعرف سبب تداول الفيديو مرة أخرى" .

يذكر أن فيديو دينا حسين الأول أثار الجدل ثانية عقب نشره على قناة "الجزيرة"، وأصدر اتحاد النقابات الفنية الذي يضم كلًا من النقابات السينمائية والتمثيلية والموسيقية، بيانا بشأن تلك الواقعة.

اقرأ أيضا | يوسف عثمان ومحمود حميدة.. «رحلة فنية بدأت بـ بحب السيما وأحدث محطاتها ريتسا»

موضوعات متعلقة