الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:37 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

أسرار لا تعرفها في حياة المناضلة «زينب الكفراوي».. فيديو

الراحلة زينب الكفراوي
الراحلة زينب الكفراوي

كشفت الدكتورة داليا حفني، نجلة الفدائية البورسعيدية زينب الكفراوي، أسرار جديدة عن حياة والدتها، التي كانت أيقونة المقاومة الشعبية وواحدة من العلامات المهمة في النضال ضد العدوان الثلاثي.

وقالت داليا حفني، خلال حوار لها ببرنامج "حقائق وأسرار"، الذي يقدمه الإعلامي مصطفى بكري على قناة "صدى البلد"، إن والدتها لم تكن تحكي لها تفاصيل حياتها في النضال والمقاومة، لأنها كانت تعتبر ذلك شيئا طبيعيا، لا يستدعي الحديث عنه.

وأشارت إلى أن الراحلة ربت أبنائها على حب الوطن والانتماء للأرض، وأن يكونوا أقوياء في الحق حتى لو كان كانت الحياة ثمنا لذلك.

اقرأ أيضًا: عاجل | تحذير صادم بشأن ارتفاع حالات الإصابة بـ« أوميكرون» في هذا التوقيت.. فيديو

وتابعت: "والدتي حكت لي أنها كانت تنقل الذخيرة والمنشورات أثناء العدوان الثلاثي على مصر، متنكرة بحمل طفل صغير للمرور من الدوريات البريطانية وهي في عمر 15 عامًا، وعاشت طوال عمرها تقاوم الظلم والفساد والأخلاق غير الحميدة.

اقرأ أيضًا: استشاري تخطيط: ملف الإسكان شهد حلولا جوهرية خلال السنوات الأخيرة (فيديو)