الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:24 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأحد 2-1-2022

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الأحد 2-1-2022، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأحد 2-1-2022

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الجدي الترابي، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج الترابية، ومنها: "الجدي والعذراء والثور".

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم مع وجود القمر في برج الجدي أن تكون التأثيرات من القمر الجديد ممتازة بالنسبة لهم ورغبة في إنطلاقة مهمة للسنة الجديدة.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، مع وجود القمر في برج الجدي أن تكون أجوائهم ممتازة ولديهم دعم كبير على مختلف الأصعدة وطاقاتهم كبيرة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الجدي الترابي أن يستغلوا نوعية الوقت في تصحيح بعض الأخطاء، وهم من الأقوياء جدًا هذا اليوم.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الجدي أن تكون لديهم نظرة مختلفة للأمور من حولهم، ولديهم اهتمامات جديدة ولكن يجب عليهم الابتعاد عن القرارات المهمة.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج الجدي أن يلاحظوا زيادة في الاهتمام بأمورهم الخاصة على مختلف الأصعدة، ويجب عليهم تجنب الخلافات والمشاكل.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء رائعة ومن الأيام الممتازة جدًا خاصة مع تأثيرات القمر الجديد من برج الجدي الترابي الصديق لهم.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد بداية لشئ جديد خاصة مع تأثيرات القمر من برج جديد، لذلك يجب عليهم تجنب التقلبات المزاجية التي قد تواجههم.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن تكون لديهم حركة كبيرة جدًا هذا النهار مع احتمالية أن يتطور شئ جديد يقدم لهم ربح وتقدم.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكونوا منتبهين للتسرع الذي قد يسبب لهم بعض المشاكل، ويجب عليهم تجنب المشاكل خاصة المالية.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء بطيئة بعض الشئ ويطلب منهم التعامل مع الأمور كما هي وتجنب التسرع.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام الإيجابية والقوية مع تأثيرات القمر الجديد، وهم من أكثر الأبراج وضوحًا في رؤية الأمور.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد انطلاقة سنة جديدة ممتازة، ولديهم طاقات هائلة وهم الأقوي والأسرع من بين كل الأبراج.