الطريق
السبت 18 مايو 2024 02:45 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«نطت من البلكونة بالبيجامة».. حكاية ليلة قضتها يسرا مع مها أبو عوف في منزلها

الفنانة الراحلة مها أبو عوف
الفنانة الراحلة مها أبو عوف

في هدوء، رحلت الفنانة مها أبو عوف في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، داخل أحد مستشفيات القاهرة الجديدة، عن عمر يناهز 65 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وأصيبت الفنانة الراحلة مها أبو عوف، في الفترة الأخيرة، بالتهاب رئوي حاد دخلت على إثره العناية المركزة، حتى وفاتها المنية.

في حياة الفنانة مها أبو عوف، تعددت الموافق والحكايات، والتي كشفت الفنانة يسرا واحد منها، في أحد البرامج التلفزيونية، عن ليلة قضتها برفقة صديقتها مها أبو عوف في فيلاتها.

اقرأ أيضًا: بهذه الكلمات.. صلاح عبدالله ينعي مها أبو عوف

وروت الفنانة يسرا أنه عقب تناولها العشاء في منزل صديقتها مها أبو عوف، أصرت مها على البقاء معها في المنزل، الذي لم يكن به غيرهما، واستجابت يسرا لطلبها.

وتابعت أنهما ظلا يتحدثان طوال الليل حتى غلبهما النوم، وتوجهت كل واحدة إلى سريرها، وفي صمت الليل، استمعت الفنانة يسرا إلى صوت أقدام تقترب من غرفة نومهما، وحينها انتابها الخوف الشديد، ونادت على مها أبو عوف لتتأكد من عدم دخول أحد الفيلا، وهما بمفردهما.

واستكملت: "فجأة سمعت صوت خطوات خارج الحجرة وأوقظت مها وأنا خايفة وسألتها الظاهر حد دخل الفيلا سامعة الصوت اللي أنا سامعاه؟ّ فردت بهدوء شديد: أيوه سامعة، بس ما تخافيش، نامي وبعدين بكره أحكيلك".

وفي حديث أخر في أحد البرامج التلفزيونية، تحدث الفنان الراحل عزت أبو عوف عن هذه الواقعة، مؤكدًا أن الفنانة يسرا قفزت من الشباك بـ"بالبيجامة" مسرعة حتى وصلت إلى منزل خالتها، الذي كان بالقرب من فيلا أبو عوف.