الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كان صحفيًا متميزًا.. بكري ينعي الإعلامي وائل الإبراشي

مصطفى بكري
مصطفى بكري

نعي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، الإعلامي وائل الأبراشي والذي وافته المنية اليوم الأحد عن عمر ناهز الـ 58 عام، بعد معاناته مع فيروس كورونا.

وقال "بكري" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رحم الله الإعلامي القدير الأخ والصديق الغالي وائل الأبراشي، رحل بعد رحلة عطاء ومعاناه، رحل وهو في ريعان شبابه بعد إصابته بمرض كورونا منذ شهور طويله، قضاها في المستشفيات، إلي أن لقي ربه منذ قليل".

وأضاف عضو مجلس النواب قائلًا: " كان وائل الإبراشي صحفيًا متميزًا، وصديقًا غاليًا، إنسانًا ودودًا، وصاحب تجارب مهنيه عديده، رحل وهو في قمة نجوميته، بعد أن تميز كثيرًا بتقديمه برنامج التاسعه علي شاشة التلفزيون المصري، رحم الله الصديق الغالي وألهم أسرته ومحبيه الصبر".

اقرأ أيضًا: عـاجل | وفاة الإعلامي وائل الإبراشي عن عمر يناهز الـ 58 عام

جدير بالذكر أن آخر برنامج قدمه وائل الإبراشي، برنامج "التاسعة" عقب نشرة التاسعة الإخبارية على القناة الأولى المصرية التابعة للهيئة الوطنية للإعلام، بعد أن قدم لعام تقريبًا برنامج "كل يوم" خلفًا لعمرو أديب على قناة أون، وسابقًا قدم الإبراشي خلفًا للإعلامية منى الشاذلي برنامج "العاشرة مساءًا" اليومي الذي بُث على قناة دريم؛ وكان مُقدمًا لبرنامج "الحقيقة" على شاشة قناة دريم 2.