الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:21 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الإثنين 10-1-2022

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الإثنين 10-1-2022، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأثنين 10-1-2022

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الحمل الناري حتي مساء اليوم على أن ينتقل بعد ذلك إلى برج الثور، والتأثيرات تكون أفضل للأبراج النارية، ومنها: "الحمل والقوس والأسد"، كذلك تستفيد مواليد برج الجوزاء والدلو.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم مع وجود القمر في برجهم أو ببرج الثور أن يكون نهارهم ممتاز ولديهم طاقات كبيرة تجعلهم من الأبراج القوية على جميع الأصعدة، لذا يجب عليهم الاستفادة من نوعية الوقت وتحقيق إنجازات.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، أن تكون أجوائهم جيدة لحظة وصول القمر إلى برجهم، ولكن قبل هذا الوقت لا يوجد أي تحسن ولا إنفراج، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين وانتظار وصول القمر لبرجهم.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الحمل الناري أن يكون الجو أفضل لهم ويساعدهم على مختلف الأصعدة، وعند وصول القمر إلى برج الثور تصبح أمورهم أكثر هدوءًا وركودًا.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الثور أن يشهدوا تغييرات إيجابية كبيرة في إنتظارهم، وحتي هذا الوقت تتطلب أجوائهم منهم أن يكونوا منتبهين وحذرين ومتابعين لأمورهم بدرجة كبيرة.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج الحمل الناري الصديق لهم أن تكون أجوائهم ممتازة وداعمة لهم والشمس ببرج الجدي، لذا يجب عليهم الاستفادة من موقع القمر في برج الحمل وإنجاز أعمالهم.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد تطورات كبيرة في انتظارهم لحظة وصول القمر إلى برج الثور ويكونوا من أكثر الأبراج حظًا ودعمًا.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد تحسن كبير في الأجواء الخاصة بهم لحظة وصول القمر إلى برج الثور.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون نهارهم جيد مع وجود القمر في برج الحمل، وقد يشهد بعض التحديات لحظة وصوله إلى برج الثور، لذا يجب عليهم استغلال نوعية الوقت والقمر في برج الحمل وإنجاز أعمالهم.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم داعم بدرجة كبيرة لهم ويمكنهم استغلال نوعية الوقت في تحقيق إنجازات وتقدم وهم من الأقوياء جدًا اليوم، وعند وصوله إلى برج الثور توجد بعض التحديات التي تتطلب منهم مجهود أكبر.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن أن يكون نهارهم من الأيام الصعبة بعض الشئ تحت تأثير القمر من برج الثور، لذا من الأفضل إنجاز أعمالهم قبل هذا التوقيت والابتعاد عن المشاكل كليًا.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام الرائعة طوال اليوم، وأجوائهم إيجابية وتساعدهم ليكونوا من الأقوياء.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد تحول كبير لحظة وصول القمر إلى برج الثور، لذا يجب عليهم أن يكونوا أكثر صبرًا في ظل وجود القمر في برج الحمل.