الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:55 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام

تصدر اسم الزعيم عادل إمام، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، بعد تداول العديد من الأخبار حول تدهور الحالة الصحية له.

حقيقة تدهور الحالة الصحية لعادل إمام

وكشف المنتج الفني عصام إمام شقيق النجم الكبير عادل إمام، حقيقة الأخبار التي تم تداولتها عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بشأن الحالة الصحية السيئة التي تعرض لها النجم الكبير عادل إمام الفترة الأخيرة.

وأوضح أن الزعيم بخير ويمكث الآن في منزله مع أولاده وأحفاده، مطالبا من جمهور عادل إمام بالتوقف عن الشائعات المغلوطة دون تخري الدقة، إذ يؤثر ذلك بشكل كبير على الحالة النفسية للمريض.

وتابع عصام إمام في تصريحاته قائلاً إنه تفاجأ بانتشار عدة تصريحات تشير إلى مرض الزعيم، وتدهور حالته الصحية ونقله إلى المستشفى، ولكنه أكد أن كل هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، مشيرا إلى أن السبب في ذلك هو رغبة الجميع في صنع سبق صحفي على حساب خصوصيات الفنانين.

اقرأ أيضًا: عادل إمام يتصدر التريند بعد وجوده في العزل الصحي

وكانت انتشرت الشائعات مؤخرا، عبر مواقع السوشيال ميديا، عن عزل عادل إمام في الفيلا الخاصة به بالساحل الشمالي بسبب خوفه من فيروس كورونا "كوفيد 19"، وتداول مروجوها أيضا أنباء عن منع الزيارات عنه، خوفا عليه من الإصابة من أي شخص أو انتقال العدوى.

وليست هذه الشائعات هي الوحيدة عن عادل إمام، حيث تنتشر كل فترة شائعات عن سوء حالته الصحية ووفاته، وهو ما يحرص الفنان على نفيه دائما، وكانت آخر شائعات الوفاة في مارس من العام الماضي، ووقتها علق الكوميديان المصري الشهير مستنكرا ما قيل، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قائلا: "مستعجلين على موتي ليه؟".

نفى الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، خبر وفاة النجم عادل إمام الذي تداولته بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، وأثار قلق محبيه.

وقال منير مكرم، في تصريح خاص لـ"الطريق"، إن خبر وفاة الزعيم عادل إمام مجرد شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، وأبدى انزعاجه من مروجها.

وأضاف: "يا ريت الناس تبطل إشاعات مثل هذه على الفنان الكبير".

موضوعات متعلقة