الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ناقد رياضي: «كيروش» يعتمد بشكل كبير على عنصر الحظ

جانب من البرنامج
جانب من البرنامج

علق الناقد الرياضي، شريف عبد القادر، على مباراة المنتخب الوطني، أمس، أمام غينيا الأستوائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية، موضحًا أن فوز المنتخب الوطني هام للغاية، وذلك لتعزيز موقفه في البطولة.

اقرأ أيضًا: عاجل | أمطار ورياح.. «الأرصاد» تحذر من انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة

وأشار الناقد الرياضي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر القناة الأولي المصرية الفضائية، إلى أن حصد ثلاث نقاط جاء بصعوبة كبيرة، فضًلا عن أن عنصر الخبرة عند بعض اللاعبين كان له الفضل الأكبر.

اقرأ أيضًا: سمير صبري: «طبيب الإبراشي تسبب في وفاة نجمين كبيرين من قبل» - فيديو

وتابع: "أداء اللاعبين والضغط المستمر ليس له علاقة بتعليمات الجهاز الفني، ولكنة جاء بشكل عشوائي، إلى جانب عدم التنسيق واللعب الفردي بين اللأعبين أثناء المباراة، يأتي على راس السلبيات التي يعاني منها المنتخب الوطني".

ونوه بأن المدير الفني للمنتخب الوطني "كارلوس كيروش"، يخطأ كثيرا في اختيارات مراكز اللأعبين، إلى جانب عدم وضع خطة واضحة للفريق، ولكنه يعتمد بشكل كبير على عنصر الحظ، فضًلا عن أن القوة الجسمانية والسرعات التي يتميز بها الفريق المنافسة أعلى بكثير من إمكانيات لاعبي المنتخب الوطني.

موضوعات متعلقة