الطريق
السبت 1 يونيو 2024 03:49 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ترتيب الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يلامس الكبار وأودينيزي يلزم الصمود

يوفنتوس و أودينيزي
يوفنتوس و أودينيزي

اصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي مع نظيره أودينيزي، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، بملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي، وانتها اللقاء بينهم بنتيجة هدفين دور رد، لصالح اليوفي.

ودخل يوفنتوس مباراته أمام أودينيزي، وهو يسعى لمصالحة جماهيره بعدما خسر لقب كأس السوبر الإيطالي أمام إنتر ميلان بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي على ملعب "جوزيبي مياتزا".

أحداث مباراة يوفنتوس وأودينيزي

نجح اللاعب باولو ديبالا من فتح باب التسجيل أمام غريمه أودينيزي في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، ورفض ديبالا الاحتفال بشكل ملحوظ، حيث كان يهدف إلى إلقاء نظرة على المدرجات تجاه مديري البيانكونيري.

ووقع ماكيني لاعب خط وسط فريق اليوفي، بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة الـ 79 من عمر الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين دون رد.

ويذكر أن مباراة اليوفي أمس كانت المباراة رقم 300 لأليجيري كمدير فني للفريق الإيطالي.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز يوفنتوس أمام أودينيزي

تمكن فريق يوفنتوس من خطف ثلاث نقاط غالية من أودينيزي، ليرتفع رصيده إلى 41 نقطة محتلا المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حصل عليهم من تحقيق الفوز فى 12 مباراة، وتعادل 5 لقاءات، وتلقى 5 هزائم، أحرز خلالهم 34 هدفا، واستقبلت شباكه 21 هدفا.

​​​​​

ويأتي فريق أودينيزي في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 20 نقطة، جمعها من 19 مباراة، حقق خلالها 4 انتصارات فقط، و 8 تعادلات، و7 هزائم.

المربع الذهبي 

يحتل فريق إنتر ميلان صدارة ترتيب الجدول برصيد 49 نقطة، بينما يأتي ميلان في المركز الثاني برصيد 48 نقطة.

ويحتل نابولي المركز الثالث برصيد 43 نقطة، ويشغل المركز الرابع نادي أتالانتا برصيد 41 نقطة.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. تأجيل مباراة توتنهام وآرسنال بالدوري الإنجليزي

والجدير بالذكر أن يوفنتوس ينتظر تحدي صعب ضد فياريال في ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022، كما يواجه سامبدوريا في دور الستة عشر بكأس إيطاليا الثلاثاء المقبل، يليه قمة ميلان في قمة الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي.