الطريق
السبت 1 يونيو 2024 10:48 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد نهايتها المأساوية.. من هي روان الحسيني التي عثر على جثتها مخنوقة؟

روان الحسيني
روان الحسيني

حالة من الحزن والغضب تسيطر على أهالي دسوق في محافظة كفر الشيخ، بعد مقتل روان محمد الحسيني، بطلة العالم في كرة السرعة، التي عثر على جثتها أعلى سطح عمارة بشارع الجيش، بسبب حادث سرقة، حيث رصدت 4 كاميرات مراقبة شخص يحاول سرقة الضحية بالإكراه وعندما قاومته نزع عنها «الحجاب» وخنقها ورطم رأسها في الحائط أكثر من مرة.

تفاصيل عن بطلة العالم في كرة السرعة

تدعى "روان محمد الحسيني"، البالغة من العمر 21 عامًا، تدرس في الفرقة الثالثة بكلية الصيدلة جامعة كفر الشيخ، وتعد من بطلات مصر والعالم في لعبة كرة السرعة، وقد كرمتها وزارة الشباب المصرية في عام 2016 بعد فوزها بالمركز الأول في بطولة العالم.

كانت مدربة لفريق الناشئين في نادي دسوق الرياضي بمحافظة كفرالشيخ، وبعد مقتلها أعلن النادي تعازيه وحزنه في بيان له، مضيفًا أنها كانت زهرة شباب دسوق، صاحبة الوجه البشوش حسنة الخلق، داعيًا المولى عز وجل بأن يتقبلها عنده من الشهداء، ويسكنها الله عز وجل الفردوس الأعلى.

القبض على القاتل

نجحت مباحث مديرية كفر الشيخ، في ضبط مسجل خطر شقي، مقيم بمدينة دسوق، وذلك بعد تحديده بمعرفة فرق البحث التي قامت مباحث مديرية أمن كفر الشيخ، من تكليفها بالكشف عن لغز واقعة مقتل لاعبة كرة السرعة روان محمد الحسيني، لاعبة فريق نادي دسوق الرياضي.

وبعد التحري عن المتهم، بعد تحديد هويته تبين أنه «إ . م . م» الذي تم إتهامة في 17 سبقة من بينها الإتجار بالمواد المخدرة والسرقة والبلطجة، وعند مواجهته بما أسفرت عنه جهود فريق البحث، إعترف تفصيليًا بإرتكابة الواقعة، وأن الهدف منها السرقة، حيث قام بسرقة الحلق الخاص بها وهاتف محمول.

اقرأ أيضًا: عاجل | كيف أنهى مسجل خطر حياة روان الحسيني لاعبة كرة السرعة؟