الجمعة 20 مايو 2022 03:39 صـ 19 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مراد منير يكشف لـ”الطريق” تفاصيل طرده هو وأولاده من المنزل غدًا

مراد منير
مراد منير

تصدر إسم المخرج مراد منير زوج الفنانة الراحلة فايزة كامل تريند مؤشرات محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد استغاثة بالرئيس عبد الفتاح السيسي.

حقيقة طرد مخرج شهير من منزلة

وأكد مراد منير في تصريح خاص لجريدة "الطريق" أنه في حالة زعر هو وأولادة بعد مكالمة قسم الشرطة له أمس، وإبلاغة أنه يجب أن يسلم الشقة غدًا الأحد.

وأضاف منير، أن مالكة الشقة من حقها الحصول عليها ولكن يجب أن تعطيني فرصة للبحث عن شقة أخرى وهذه الفرصة لا تقل عن 15 أو 20 يوم، وهذا ما أطلبه منها لا أكثر.

وتابع منير، أنه استأجر هذه الشقة منذ 8 سنوات بنظام الإيجار الجديد ولكن انتهت مدة العقد وترفض صاحبة الشقة استلام الإيجار أو منحه مهلة ليجد بديلًا.

وأختتم منير، أن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي تواصل معة عبر الهاتف، وتوعد أنة سوف يجد حل لتكل الأزمة دون أي خسائر أو إهانة من أحد.

من هو مراد منير؟

قدًم مراد منير العديد من الأعمال المسرحية التي تزيد عن 14 عملًا، وتضمنت أعماله الأفلام السينمائية الشهيرة مثل ملك الشحادين، والملك هو الملك، ظهر جانب سياسي عسكري بشخصية المخرج مراد منير على إثر انضمامه للمقاومة في 1967م وتم اعتقاله أكثر من مرة ولهذا تم تلقيبه بالمشاغب، كما وأشار المخرج محمد منير عبر لقاء خاص على شاشة قناة النهار بأنه هو من لقب محمد منير بالملك، وعلى الرغم من هذا لم يقدره محمد منير، ولم يحضر عزاء زوجته الراحلة فايزة كمال.

اقرأ أيضًا| شقيق الزعيم يكشف لـ«الطريق» حقيقة دخول عادل إمام المستشفى

مراد منير المخرج مراد منير فايزة كامل طرد المخرج مراد منير تفاصيل طرد مراد منير من منزلة الطريق زوج فايزة كامل زوج الفنانة فايزة كامل
بنوووك