الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:44 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كل ما تريد معرفته عن «رحلة البحث عن علا» للفنانة هند صبري

مسلسل رحلة البحث عن علا
مسلسل رحلة البحث عن علا

تستعد النجمة التونسية هند صبري، لطرح أحدث أعمالها الدرامية والتي تحمل اسم "رحلة البحث عن علا"، يوم الـ من 3 فبراير المقبل، ويرصد العمل موضوعات مهمة ومتنوعة، مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات.

أحداث مسلسل رحلة البحث عن علا

ونرى أن حياة "علا"، التي تجسد شخصيتها الفنانة هند صبري، والذي يعرفها الجمهور مختلفة تماماً فى رحلتها الجديدة فبعد انفصالها تنطلق "علا" في البحث عن ذاتها وحياتها، ومواجهة الصعوبات والتحديات مع تربية الأولاد والاعتماد على نفسها كليًا.

اقرأ أيضا: تحرك برلماني ضد فيلم «أصحاب ولا أعز»: «يروج للمثلية والخيانة الزوجية»

مسلسل رحلة البحث عن علا

مسلسل "رحلة البحث عن علا"، للفنانة هند صبري، يعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية في 6 حلقات مليئة بالأحداث والتغيرات في إطار درامي كوميدي الذي يذكرنا بالشخصية المحبوبة "علا عبدالصبور".

مسلسل هند صبري الجديد

مسلسل "البحث عن علا"، تقدم بطولته الفنانة هند صبرى، ومعها عدد من نجوم الفن، وهم سوسن بدر وأحمد فؤاد سليم، وهانى عادل ، وندى موسى، ويضم العمل خلال المسلسل عدد من ضيوف الشرف منهم خالد النبوى ويسرا وشيرين رضا وأخرون من النجوم، والمسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، وتم التصوير في عدة مواقع بالقاهرة.

رحلة البحث عن علا

"البحث عن علا" مستوحى من شخصيات تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، والإخراج لـ هادي الباجوري.

ويشهد هذا العمل، مشاركة هند صبري كمنتج منفذ لأول مرة عبر شركتها SALAM PROD بالتعاون مع Partner Pro.