الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 01:13 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أهنئ منى زكي المنحلة».. تامر حبيب يوجه رسالة قوية لأبطال أصحاب ولا أعز

تامر حبيب
تامر حبيب

وجه السيناريست تامر حبيب،رسالة قوية يرد من خلالها على الهجوم الذي طال فيلم "أصحاب ولا أعز"، وبطلته النجمة منى زكي.

ونشر تامر حبيب، تعليق منى زكي على مشاركتها في فيلم "أصحاب ولا أعز"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق قائلا: "مني زكي تهنئ زمايلها المنحلين علي فيلمهم المنحل، وتعبر عن سعادتها بأنها اشتركت في هذا الانحلال واستمتعت بتصويره… وأنا من موقعي هذا كشخص شديد الانحلال أهنئ كل المنحلين اللي قدام و ورا الكاميرا علي مجهودهم في انحلالهم، و بالذات مني زكي هذه المنحلة الموهوبة، المجتهدة، الذكية، المخلصة، الدئوبة".

وأضاف: "عندي رأي منحل أحب أقوله، الا و هو أن المنصة المنحلة العالمية الموجهه اللي بتعمل علي نشر الانحلال في جميع أنحاء العالم وتقديم حاجات غريبة في المجتمعات ليس لها أي وجود علي ارض الواقع الطاهر العفيف الشريف. اللي مابيجرحش حد و اللي مابيدوسش علي شرف حد… هذا المجتمع الذي لا يفهم معني الخيانة والمثلية والكذب والزيف والتواطؤ . أقول ان منصة نيتفليكس والعياذ بالله المفروض يتوجهوا بجزيل الشكر والامتنان والتقدير المعنوي والمادي والأدبي المنحل لمني زكي المنحلة، لإن حجم نجومتها حقق للمنصة أعظم وأنجح خطة تسويقية لإنتاجاتهم العربية في كل انحاء العالم العربي و الغربي".

اقرأ أيضًا.. بيان هام من نقابة المهن التمثيلية بعد الهجوم على «أصحاب ولا أعز»

واستكمل: "ماحدش له سيرة في أي مكان غير الفيلم المنحل ورأيه بعد مشاهدة الفيلم المنحل، والفيلم حائز علي نسبة المشاهدة الاولي في العالم العربي و ضمن قائمة اكثر عشر افلام مشاهدة في أمريكا وأوروپا، واضح ان المنحلين كتروا قوي في الزمن ده، ربنا يزيد و يبارك…. واهري يا مهري و انا علي مهلي… واسمع احلي شهقة علي طشة الملوخية… يا دنيا يا مهلبية".

منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز

وكانت منى زكي علقت على مشاركتها في فيلم "أصحاب ولا أعز"، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت منى زكي: "كان من دواعي سروري العمل مع كل من شارك في هذا الفيلم، بدءا من جميع زملائي، المنتجين، كل فريق العمل أمام الكاميرا وخلف الكاميرا".

موضوعات متعلقة