الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:31 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إدمان الكحول.. فنانة شهيرة تكشف عن قرار مفاجئ للجمهور

صورة أرشفية
صورة أرشفية

كشفت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، فى حوراها مع مجلة "إن ستايل"، عن نيتها بالإقلاع عن تناول المشروبات الكحولية كطريقة لبدء فصل جديد بحياتها.

وأضافت بيلا: أنها تجد صعوبة فى التقاط كوب من الخمر بعدما أخبرها دكتوراه الخاص بمدى تاثيرها على صحتها النفسية وتدهورها.

وفقا لما ورد بمجلة بيبول وأكدت بأنها أقلعت عن إدمان الخمور، للتخلص من التوتر والاكتئاب المصاحب له.

وقالت بيلا: إنها تحب شرب الخمور جدا، لكنها أتخذت قرار بالإقلاع عنها منذ ستة أشهر، حتى أنها كانت ترفض السهر مع أصدقائها لكى لاتعاود شربها مجددا".

أزمة بيلا حديد النفسية .. وأسباب اكتئابها

كشفت بيلا حديد، فى وقت سابق، عن تدهور صحتها النفسية وأحساسها بالأكتئاب، عبر نشرها لعدة صور على موقع التدوينات القصيرة أنستجرام.

وعلقت على صورها وهي تبكي وفي إحداها ظهرت وهي تضع الكانيولا الطبية في يديها، قائلة "أنّ وسائل التواصل الاجتماعي لا تظهر الواقع، لافتةً إلى معاناتها مع المرض وآثاره المؤلمة، وأكملت بالقول أن هناك أملاً، وهناك ضوء في نهاية كل النفق المظلم.

أسباب نشر بيلا حديد تفاصيل ازمتها النفسية

كما أعلنت عارضة الأزياء عن رغبتها في مشاركة تجربتها مع الاكتئاب والتوتّر، لإلهام الآخرين مثلما ألهمها مقطع فيديو للمغنية الأميركية ويلو سميث إبنة ممثّل هوليوود الأميركيّ ويل سميث

وتابعت: "لا يهمني ردود فعل الناس على "إنستجرام"، لأن هذا ليس هو الواقع، ما يعنيني هو الحقيقة، وهذا هو المهم بالنسبة لى".

اقرأ أيضا: دموع بيلا حديد تثير تعاطف الملايين.. سر بكاء عارضة الأزياء المليونيرة (صور)

سبب أكتئاب بيلا حديد

وقالت بيلا فى تصريحاتها لمجلة "ان ستايل" أن إصابتها "بمرض اللايم"، وهومرض التهابي معدٍ يصيب أجهزة عديدة في الجسم، هوسبب احساسها بالاكتئاب بالفترة الاخيرة