الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مسلسل أنا وهي الحلقة 18 والأخيرة كاملة hd.. «نهاية غير متوقعة»

مسلسل انا وهي
مسلسل انا وهي

يبحث العديد من محبي الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم، عن مسلسل أنا وهي الحلقة 18 الذي وجد الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، ولاقى مسلسل أنا وهى الحلقة 18 إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي أحب قصته المميزة والمبتكرة، وينتمى مسلسل أنا وهى الحلقة 18 إلى نوعية المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير.

مسلسل انا وهى الحلقة 18

أصبح مسلسل أنا وهي الحلقة 18 من ضمن المسلسلات التي حققت شهرة واسعة بعد صدورها، ولاقى مسلسل أنا وهي الحلقة 18، إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي أحب قصته المميزة والمبتكرة؛ وينتمى مسلسل أنا وهي الحلقه 18 إلى نوعية المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير.

مسلسل أنا وهي الحلقة 18

يتابع الكثير من المشاهدين عرض مسلسل انا وهي الحلقة 18، وقد أشاد الكثير من متابعي ومشاهدي مسلسل انا وهي الحلقة 18 به، حيث حصد مسلسل انا وهي الحلقة 18 على نجاح مبهر بين متابعي مسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرضه.

موعد عرض مسلسل أنا وهي

يعرض مسلسل انا وهي بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد يوميًا من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءً على شاشة قناة cbc، وتعاد الحلقة الساعة الثانية والنصف صباحًا، والساعة الثانية عشر ظهرًا، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة cbc drama في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

مسلسل أنا وهي الحلقة 18 الثامنة عشر "الأخيرة"

مسلسل انا وهي الحلقة 18

وينتمى المسلسل لنوعية الدراما المكونة من 15 حلقة، وتظهر الفنانة هنا الزاهد في أحداث "أنا وهي" في دور فتاة من أصل شعبي تدعى "هند" تهوى التمثيل ولديها أخ أصغر منها وخلال الأحداث يقوم أخوها بسرقتها. والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضًا.. مشاهدة فيلم أصحاب ولا أعز كامل HD