الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 09:41 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تطورات الحالة الصحية للمخرج جلال الشرقاوي بعد إصابته بفيروس كورونا

المخرج جلال الشرقاوي
المخرج جلال الشرقاوي

كشفت عبير الشرقاوي، ابنة المخرج الكبير جلال الشرقاوي إصابة والدها بفيروس كورونا معلنة تطورات حالته الصحية بعد الإصابة من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلقت ابنة المخرج عبير الشرقاوي على صورته التي نشرتها بصفحتها، قائلةً: "بابا أصيب بكورونا والرئة فيها مشاكل.. رجاءً الدعاء له بأن الرئة تستجيب للعلاج بأسرع وقت".

يذكر أن المخرج جلال الشرقاوي من مواليد عام 1943، وتخرج في كلية العلوم من جامعة القاهرة عام 1954، وتخرج أيضًا في المعهد العالي للفنون المسرحية.

كما تقلد العديد من المناصب مثل أستاذ التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية، ومن ثم رئيسًا للقسم عام 1975، وبعدها عميدًا للمعهد العالي للفنون المسرحية من عام 1975 إلى 1979، حتى أصبح أستاذّا متفرغًا بالمعهد منذ عام 2006.

اقرأ أيضًا: محمد ممدوح يوجه رسالة إلى منى زكي بعد «فيلم أصحاب ولا عز»

يشار أنه أصيب عدد كبير من نجوم الفن مؤخرًا بفيروس كورونا، وآخرهم الفنانة ياسمين عبد العزيز ونورهان شعيب، ورشوان توفيق وناهد السباعي ومنة بدر تيسير والسيناريست عمرو محمود ياسين وأحمد مكي وبسمة.

بالإضافة إلى مديحة حمدي ودوللي شاهين، وياسمين رئيس وتعافى خلال الفترة الأخيرة عدد من الإعلاميين من الفيروس منهم الإعلامية بسمة وهبة، والإعلامي عمرو أديب وزوجته الإعلامية لميس الحديدي.