الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:33 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مجلس القبائل» يدشن النسخة الثالثة من سلسلة الوعي في الإسماعيلية

مؤتمر الوعي
مؤتمر الوعي

دشن مجلس القبائل والعائلات المصرية، مساء أمس الخميس، النسخة الثالثة من سلسلة مؤتمرات الوعي وذلك بمحافظة الإسماعيلية، بحضور عدد من القيادات وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

أكد الشيخ كامل مطر رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية، ان مجلس القبائل والعائلات المصرية لا هدف له سوى دعم الدولة والرئيس السيسي، ومساندة جميع مؤسسات الدولة وعلى راسها دعم المؤسسات العسكرية، ولذلك بدء المجلس في عقد سلسلة من اللقاءات الجماهيرية والتوعوية لمناقشة عدد من القضايا وعلى راسها قضية الوعي التي حظيت بإهتمام الرئيس.

اقرأ أيضا | المخابرات العامة تتقدم بالعزاء في وفاة ياسر رزق

وأضاف مطر خلال كلمته بالنسخة الثالثة من مؤتمر سلسلة الوعي بالإسماعيلية، أن قضية الوعي واحدة من القضايا التي تمثل محورا هاما لتحقيق التنمية المستدامة،‏ ‏وهي سبيلا لمواجهة التحديات والمخاطر والمغامرات التي تتعرض لها مصر داخليا وخارجيا، والتي تمثل تحديا كبيرا أمام الدولة وتؤثر على عملية التنمية، وتحتاج إلى تضافر كافة الجهود بين المجتمع المدني والمؤسسات المصرية، لم تعد الحرب بين الدول توجه بالبنادق والصواريخ بل بسلب الوعي.

وتابع رئيس مجلس القبائل والعائلات: لا يفوتنا في هذا المحفل وفي ذكرى تدشين مجلس القبائل والعائلات المصرية نبعث رسالة الى القياده السياسية من المجلس كما عهدناه في الرابع والعشرين من يناير لعام 2020 في استاد القاهرة بان نكون ظهير شعبيا غير مسيس للدولة المصرية.

موضوعات متعلقة