الثلاثاء 17 مايو 2022 06:40 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

تأجيل تصوير 4 أعمال رمضانية.. أبرزهم ”بطلوع الروح” لمنة شلبي

منة شلبي
منة شلبي

أعلن مجموعة من الفنانين خلال الفترة الأخيرة إصابتهم بفيروس كورونا، وذلك قبل البدء في تصوير مشاهدهم بالمسلسلات المقرر عرضها في الموسم الرمضاني المقبل 2022، وترتب على ذلك تأجيل أربع مسلسلات لصعوبة اللحاق بالموسم الرمضاني.

ونرصد لكم المسلسلات التي تم تأجيلها في السطور التالية:

مسلسل أحلام سعيدة

تم تأجيل تصوير مسلسل أحلام سعيدة، نتيجة إصابة الفنانة يسرا بفيروس كورونا، ودخولها العزل المنزلي، ورغم ذلك إلا أن المخرج عمرو عرفة يواصل تصوير العمل مع باقي الفنانين المشاركين.

مسلسل بطلوع الروح

أعلنت المخرجة كاملة أبو ذكري، تأجيل تصوير مسلسل بطلوع الروح، وذلك بسبب إصابة الفنانة منة شلبي التي تقوم ببطولته بفيروس كورونا، على أن يتم استكمال تصويره بعد خروجها من العزل المنزلي.

مسلسل لام شمسية

قررت الشركة المنتجة للعمل، تأجيل المسلسل للموسم الرمضاني 2023، وذلك بدلًا من الموسم الرمضاني القادم 2022، بسبب إصابة مجموعة من نجوم المسلسل بفيروس كورونا، مما أدى إلى تكرار تأجيل التصوير عدة مرات.

مسلسل فاتن أمل حربي

أصيبت الفنانة نيللي كريم، خلال الأيام الماضية بفيروس كورونا، والذي ترتب عليه تأجيل تصوير مسلسلها الجديد فاتن أمل حربي، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2022، ولكن عاد فريق العمل منذ يومين للتصوير مرة أخرى، وذلك بعدما أعلنت شفائها من الفيروس.

أقرأ ايضًا: أحمد حاتم موظفا بدار الإفتاء في «فاتن أمل حربي»

أقرأ أيضًا: في ذكرى وفاته.. محطات في حياة فتى الشاشة الأول الفنان ”عماد حمدي”

منة شلبي مسلسل بطلوع الروح نيللي كريم مسلسل امل فاتن حربي لام شمسية منى زكي يسرا مسلسل احلام سعيدة
بنوووك