الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:53 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سفير مصر بالكاميرون: «إيتو» يلعب على دغدغة مشاعر الجماهير - فيديو

السفير المصري بالكاميرون مدحت المليجي
السفير المصري بالكاميرون مدحت المليجي

قال السفير المصري في الكاميرون، مدحت المليجي، إن تصريحات صامويل إيتو، رئيس اتحاد الكرة في الكاميرون، بشأن مباراة منتخب مصر هدفها إثارة الجماهير.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الاثنين، قال السفير المصري، إنه لا يجب الالتفات كثيرًا إلى تصريحات "إيتو" التي تسعى إلى دغدغة مشاعر الجماهير.

وأكد أن "إيتو" ليس له الفضل في تنظيم البطولة، وهناك مبالغة في تصريحاته حول المباراة، مضيفًا: "عايزين نكون في حالة تركيز عالية ولا ننجر إلى مشاكل داخلية".

اقرأ أيضًا: «مستشار الرئيس» يكشف عن أدوية فيروسات خطيرة على الأزواج في هذه الحالة

وأضاف السفير مدحت المليجي، أن إمكانيات وقدرات منتخب مصر كبيرة، مؤكدًا أن يتواصل منذ الأمس على تشديد الإجراءات الأمنية بشأن الجماهير المصرية التي ستحضر المباراة من أجل تخصيص مكان لهم في الملعب لعدم وجود أي مشادات أو احتكاكات منذ دخول المباراة وحتى الخروج منها.

وتابع: "رأينا ما حدث مع المغرب وهى دولة ليست صاحبة الأرض ولا الملعب، فما بالك بجماهير مشحونة ترى أن البطولة لن تخرج من الكاميرون".

وأردف : "لا يقلقنا مستوى أداء الكاميرون، لكن التركيز على الناحية الأمنية بداية من تأمين اللاعبين في الفندق وكثافة الجماهير المقبلة التي قد تصل إلى 3 طائرات".

اقرأ أيضًا: «تسريبات جديدة».. أحمد موسى يحذر من حكم مباراة مصر والكاميرون