الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:16 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لص يقتحم منزل عبد الحميد».. أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل أبو العروسة 3

سيد رجب
سيد رجب

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل أبو العروسة 3، التي عرضت مساء أمس الإثنين على قناة "dmc"، في تمام الساعة الثامنة مساء.

الحلقة الثالثة من مسلسل أبو العروسة 3

وشهدت الحلقة الثالثة من مسلسل أبو العروسة 3، العديد من الأحداث المثيرة والكوميدية، في عائلة "عبد الحميد وعايدة" الذين يجسدهم النجم سيد رجب والنجمة سوسن بدر.

أهمها اقتحام لص منزل "عبد الحميد"، وبعد أن أكتشف سيد رجب ذلك، قام اللص بتهديد زوجته "عايدة" بالسلاح ، مما أثار خوفها، كما جاء ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل أبو العروسة 3، تقديم "داوود" أحمد صيام عرض عمل الى أبنه "طارق" محمود حجازى فى السوبر ماركت الخاص به، حتى ينهي خلافه مع زوجته "زينة" ولاء الشريف.

اقرأ أيضًا.. مواعيد عرض والقنوات الناقلة لـ «أبو العروسة 3»

وكانت منصة واتش إت الرقمية عرضت لمشتركيها الحلقة الأولى من الموسم الثالث بمسلسل أبو العروسة بشكل حصري قبل عرضها رسميًا على شاشة التلفزيون.

وينتمي مسلسل أبو العروسة، إلى نوعية المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير التي تجعل الجمهور في مصر والوطن العربي ينجذب إليها ويفضل متابعتها ويكون متشوق لمشاهدتها ومتابعة أحداثها الشيقة.

مسلسل أبو العروسة 3

ويضم مسلسل أبو العروسة 3 في بطولته عدد من النجوم منهم سيد رجب، ولاء الشريف، سوسن بدر، محمود حجازي، محمد عادل، كارولين عزمي، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، مدحت صالح، صفاء الطوخي، خالد كمال، أحمد صيام، أماني كمال، محمد حاتم وأخرين، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.

وكان قد أعلن خلال الأسابيع الماضية عن بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، وسط فرحة من جمهوره ، ولكن هناك عدد من التغيرات التى سوف تطرأ على الجزء الجديد ، لعل أولها انضمام فنانين جدد على رأسهم وفاء صادق ، كما تم الاستقرار على مؤلف العمل هانى كمال ليتولى مسؤولية إخراجه بعد أن تعاون مع الشركة المنتجة فى مسلسل ولاد ناس رمضان الماضى كمؤلف ومخرج . ، كما أن أحداث هذا الجزء سوف تدور فى إطار 45 حلقة فقط .