الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:30 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة في قضية «رشوة وزارة الصحة» - فيديو

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، مساء اليوم الثلاثاء، تفاصيل محاكمة المتهمين في قضية رشوة وزارة الصحة وشهادة ضابط هيئة الرقابة الإدارية.

وأوضح "موسى"، خلال حلقة برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن ضابط هيئة الرقابة الإدارية قال في شهادته، إن أحد ملاك مستشفى دار الصحة حضر إلى مقر الهيئة في 21 سبتمبر، وبلغ الرقابة بأن لديه مشكلة في تراخيص المستشفى واستطاع الوصول إلى المتهم الأول، محمد الأشهب، طليق الدكتورة هالة زايد.

اقرأ أيضًا: هل حكة الجلد من أعراض كورونا؟.. «مكافحة الفيروس» تُوضح

وأضاف أن أحد ملاك المستشفى، أكد أنه وصل إلى المتهم الأول من خلال قريب له يعلم المتهم الثالث وهو محمد أحمد بحيري، واجتمعوا في مطعم بالتجمع الخامس، وطلب المتهم الأول إنهاء كافة تراخيص المستشفى مقابل 5 ملايين جنيه.

وأوضح ضابط الرقابة الإدارية، أن المتهم الأول تحصل على 600 ألف جنيه نظرًا لأن عليه مستحقات مالية، وكان يعرف نفسه على أنه زوج وزيرة الصحة في حين أنه طليقها، وكتب على حسابه الشخص أن حياتهما الشخصية مازالت قائمة، وذلك بهدف تحقيق مصالح شخصية.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، أن شهادة ضابط هيئة الرقابة أكدت أنه طليق وزيرة الصحة السابقة كان يعتزم الترشح لانتخابات مجلس النواب المقبلة، ووعد أهالي الدائرة بتوظيف أبنائهم في وزارة الصحة.

اقرأ أيضًا: عاجل | اتحاد الكرة: «معامل الكاميرون ترفض إجراء مسحة منتخب مصر»