الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:09 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناقد رياضي يكشف التشكيل المتوقع للمنتخب الوطني أمام الكاميرون

المنتخب المصري
المنتخب المصري

أكد الناقد الرياضي، هاني عبد النبي، أن المنتخب الوطني حقق انجازًا كرويًا في كأس الأمم الإفريقية، إلى جانب حماس وأداء اللاعبين في مباراة المغرب الماضية، والاستعداد لمباراة الكاميرون التي تمثل صعوب كبيرة وفارق مهم للغاية.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد» تحذر من تقلبات الأحوال الجوية خلال الساعات المقبلة.. فيديو

وتابع: خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة اكسترا نيوز الفضائية، أن المنتخب الوطني كامل العدد، فضًلا عن إصابة اللاعب أحمد حجازي، واستبعاده من البطولة، إذ توجه أمس إلى المانيا لتلقي العلاج.

اقرأ أيضًا: «كارثة».. مدير الحماية المدنية سابقًا يحذر من خطورة وضع ورق الفويل على مواسير الغاز

وأشار إلى أن اللاعب مروان داوود، جرى إيقافه من قبل الاتحاد الإفريقي، وذلك خلال ساعات متاخرة أمس، لافتًا إلى أن قرار الايقاف جاء على خلفية ما حدث عقب مباراة مصر والمغرب من مشادات بين اللاعبين في ممر غرفة تغيير الملابس.

ونوه بأن التشكيل المتوقع للمنتخب الوطني يتمثل في مشاركة محمد أبو جبل في حراسة المرمى، ومن أمامه ثلاثي الدفاع أحمد فتوح ومحمد عبدالمنعم ومحمود حمدي الونش، وفي مركز الليبرو المتقدم عمر كمال وعلى الجانب الايمن حمدي فتحي والجانب الايسر عمرو السولية وفي الوسط اللاعب محمد النني، فضًلا عن أن مثلث الهجوم يتمثل في مصطفي محمد وعمرو مرموش بقيادة النجم العالمي محمد صلاح.