الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:44 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عرض مسرحية «أحفاد ريا وسكينة» بموسم الرياض في هذا الموعد

مسرحية أحفاد ريا وسكينة
مسرحية أحفاد ريا وسكينة

يبدأ عرض مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" للنجمتان دينا الشربيني وياسمين رئيس، يوم 9 فبراير الجاري، في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وروج الفنان أوس أوس، لمسرحية "أحفاد ريا وسكينة"، من خلال نشر البوستر الدعائي الخاص بالعرض، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق قائلا: "بسم الله توكلنا على الله، مسرحية أحفاد ريا وسكينة أبتداءا من يوم 9 فبراير إن شاء الله على مسرح بكر الشدي بموسم الرياض".

وتدور أحداث العرض المسرحي "أحفاد ريا وسكينة" في إطار من الكوميديا حول 3 شقيقات يعيشون في عائلة كبيرة، وعند وفاة والدهم يخبرهم عمهم أن والدهم قد باع له جميع أملاكه مما يصيبهم بالصدمة، خصوصا أنه عندما حاولت كل منهن اللجوء إلى خطيبها تركها بعد أن أصبحت فقيرة، وعندما يذهبون إلى قصر مهجور، ويأتي خطيب إحداهما لقضاء شهر العسل في القصر ولكن تحدث مشاجرة كبيرة بينهما تنتهي بقتله، فيحاولن إخفاء الجثة ويقررن الانتقام من جميع الرجال على طريقة ريا وسكينة.

اقرأ أيضا: برعاية المتحدة.. موعد العرض الخاص لمسرحية «كنز الدنيا»

وتضم مسرحية أحفاد ريا وسكينة عددا من نجوم الفن أبرزهم دينا الشربيني في دور "لوسي"، وياسمين رئيس في دور "بوسي"، وبيومي فؤاد في دور "حشمت"، محمد أسامة في دور "حازم"، و مصطفى البنا، بدرية طلبة، وأحمد كشك، وعلاء زينهم، إسلام عبد الشفيع، وغيرهم من الفنانين، تأليف أحمد شاكر ومصطفي حسني، إشراف فني هادي الباجوري، منتج منفذ أحمد خالد موسي، ريمون رمسيس وإخراج سامح بسيوني.