الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:46 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على طريقة أفلام ديزني.. طرق الاحتفال بعيد الحب للمتزوجين

ديزنى
ديزنى

تحلم جميع الفتيات بعيش الرومانسية كالتى تراه بالأفلام، بعيدا عن الأنشطة التقليدية التى تتشاركها مع حبيبها، لذا سنعرض عليك فى السطور القادمة كيفية تحويل أحلام شريكة حياتك إلى واقع ملموس بعيد الحب.

UP

أراد بطل فيلم UP اسعاد زوجته عبر مفاجاته بتحقيق حلم طفولتها، وهو القيام برحلة إلى شلالات الفردوس، لذا تحقيق أحد أحلام زوجتك بعيد الحب، سواء كان السفر لمكان مميز أوشراء عقد من الألماظ أو الذهاب لحفلة مطربها المفضل، أو مشاهدة الغروب معا، سيجعلك تحظى بعيد مميز.

Beauty and the Beast

رسم الوحش بفيلم Beauty and the Beast، البسمة على بطلة الفيلم عبر إعداد عشاء رومانسى لها على ضوء الشموع، لذا مفاجأة حبيبتك بحفل رومانسي سيجعلك تستمع بوقتك مع شريكة حياتك، فى عيد الفلانتين.

The Little Mermaid

حرصت بطلة فيلم حورية البحر على اصطحاب حبيبها فى رحلة بحرية لإشعال فتيل الرومانسية بينهما، فالقيام برحلة بحرية مع شريك حياتك من أجمل الأفكار للاحتفال بعيد الحب.

اقرأ أيضاً:

لعدم الوقوع في الحيرة.. إليك اتيكيت اختيار هدية عيد الحب

Lady and the Tramp

حاز العشاء الرومانسى الذى حظيا به أبطال فيلم "ليدى آند ترامب" على إعجاب الكثيرين، فلا يستطيع أحد نسيان مشهد تناولهما المكرونة معا، لذا يمكنك الاستمتاع بأجواء عيد الحب عبر خروجك مع شريك حياتك لتناول عشاء رومانسى.