الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:25 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الإسكندرية: «مقدرش أتأخر على البرلمان.. ونعمل لمصلحة الشعب»

 محافظ الإسكندرية اللواء أحمد الشريف
محافظ الإسكندرية اللواء أحمد الشريف

قال محافظ الإسكندرية اللواء أحمد الشريف، خلال حضوره باجتماع لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب المنعقدة، اليوم، إنه على استعداد كامل ليحضر المجلس النيابي كل شهرين، كي يناقش أي عقبات أو مطالب تخص مواطنو المحافظة.

وأضاف «الشريف»، خلال جلسة النواب لمناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من البرلمانيين بشأن محافظة الإسكندرية- أن هناك مشاكل عديدة تواجه المحافظة، مثل ارتفاع منسوب مياه البحر، والصرف الصحي، والباعة الجائلين، والتغييرات المناخية.

وأوضح اللواء أحمد، أنه حضر اليوم جلسة البرلمان؛ للوقوف على قصور نواب محافظة الإسكندرية، وليس للمدافعة عن الأجهزة التنفيذية، قائلا: «علينا العمل سويا من أجل تحقيق المصلحة العامة للمواطنين».

وأشار إلى أنه يحرص دائما على تلبية دعوة مجلس النواب، مؤكدا: "مقدرش أتأخر على أى جلسات لمجلس البرلمان، إحنا بنسعى جاهدين للعمل من أجل صالح الشعب".

اقرأ أيضا: بعد قليل.. «محلية النواب» تناقش طلبات إحاطة نواب الإسكندرية

يذكر أن لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، والتي يرأسها المهندس أحمد السجيني، تناقش اليوم بعض طلبات الإحاطة المقدمة من أعضاء النواب بمحافظة الإسكندرية، وأبرزهم: «النائب علي الدسوقي، والبرلماني عمر الغنيمي، والنائب محمد إسماعيل – عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والبرلماني أحمد مهني».

وتدور طلبات الإحاطة التي قدمها النواب السالف ذكرهم، حول توفير الاعتمادات المالية اللازمة من أجل تنفيذ أعمال رصف محوري شارعي أحمد أبو سليمان وترعة المنتزه المردومة.

ويؤدي هذا الرصف إلى ربط محور المحمودية الجديد مع شارعي مصطفى كامل وميدان الساعة، مما يسهم في الانتهاء من إنشاء محور المحمودية، لتيسير حركة المرور.

موضوعات متعلقة