الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:33 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيمان البرديني تشارك درة في «المشرحة».. تفاصيل

مسلسل المشرحة
مسلسل المشرحة

انتهت الفنانة الشابة إيمان البرديني، من تصوير أحدث أعمالها الدرامية وذلك من خلال في مشاركتها بمسلسل "المشرحة"، أمام الفنانة درة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبل على إحدى المنصات الإلكتروني.

وانتهى موخرًا المنتج تامر نادي، من تصوير ١٠٠٪ من العمل، رافعًا شعار "فركش" حيث يدخل المسلسل مرحلة المونتاج والمكساج استعدادا لعرضه، وذلك بعد استمرار التصوير لأكثر من شهرين في لبنان.

اقرأ أيضا: من داخل المنزل.. شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بصورة جديدة

وينتمي مسلسل "المشرحة"، إلى نوعية الأعمال الدرامية ذات الـ 10 حلقات ويعرض على منصة شاهد.

شخصية درة في مسلسل "المشرحة"

وتلعب النجمة التونسية درة، خلال أحداث "المشرحة"، شخصية نورهان، وهي فتاة تتعرض للعديد من المشاكل التي تحاول الهروب منها طوال الأحداث، بينما تجسد ايمان البرديني دور شقيقتها الصغرى ضمن الأحداث.

ويذكر أن مسلسل "المشرحة"، من بطولة الفنانة التونسية درة، ويضم العمل معها عدد من نجوم الفن، وهم :دياب، وأسامة عباس، وعادل كرم، ومها نصار، وعلي الطيب، ومن إخراج تامر نادي وإلى الآن لم تحدد منصة شاهد موعد نهائي لعرضه،

ويشار إلى أن الفنانة الشابة إيمان البرديني، تعود خلال الأيام القليلة المقبل من لبنان لتصوير عمل دامي أخر يحمل اسم "بابلو"، الذي من بطولة النجم الرداد والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل ٢٠٢٢.

مسلسل "بابلو"، يضم عدد من نجوم الفن بجانب بطل العمل حسن الرداد، وعلى رأسهم: " أروى جودة، ونجلاء بدر"، والعمل من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

موضوعات متعلقة