الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:23 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مصر مستقرة بفضل قيادتكم».. ننشر رسالة حنفي جبالي للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أرسل المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، رسالة تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمناسبة ذكرى معراج رسول الله صلى الله عليه وسلم السنوية، والتي عرج فيها رسولنا إلى السماوات العلى.

"الطريق" تنشر نص رسالة التهنئة التي أرسلها "جبالي" إلى الرئيس السيسي على النحو التالي:

"يطيب لي أن أهديكم فخامة رئيس الجمهورية باسمي وباسم أعضاء مجلس النواب، أسمى وأخلص التهاني بمناسبة حلول ذكرى الإسراء والمعراج، التى يحتفي بها المسلمون في شتى أنحاء المعمورة."

وأضاف : " تلك الذكرى المباركة التى عرج فيها نبي المحبة والسلام والتسامح محمد بن عبدالله -صلى الله عليه وسلم- إلى السماوات العلى، حتى سدرة المنتهى، فرأى من آيات ربه الكبرى، تأكيداً لمسيرته العطرة في إخراج الناس من الظلمات إلى النور، ومن الضلال إلى الهدى".

وأكد رئيس مجلس النواب، أن تلك الذكرى العطرة تعمق في نفوسنا الشعور بجلال ديننا السمح ونتوسم فيها معالم القدوة والمثُل، ونسأل الله العلي القدير أن يستقى شبابنا وأجيالنا المقبلة من هذه الذكرى أفضل المثُل.

وأختتم المستشار الدكتور حنفى جبالي برقية التهنئة، قائلاً: "حقيق بنا، ونحن نستقبل نسمات هذه الذكرى الدينية الجليلة أن نقر ونؤكد أن مصر المستقرة بفضل قيادتكم الحكيمة، هى فخرنا وشموخنا، وأن البناء لا يرتفع إلا بالاصطفاف على قلب رجل واحد، وبصفاء النفس وبتماسك الوحدة الوطنية التى تتوهج بالسماحة والبعد عن التعصب والشطط وتجديد الخطاب الديني" .

اقرأ أيضا: غدا.. «الشيوخ» يناقش مشروع قانون التأمينات الموحد

موضوعات متعلقة