الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 06:30 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لغز انتحار «نهلة» فتاة الإسكندرية بعزبة سكينة.. وصديقتها تكشف وصيتها الأخيرة

انتحار نهلة على الفيسبوك
انتحار نهلة على الفيسبوك

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تعاطفًا كبيرًا عقب انتحار فتاة تدعى "نهلة" بعدما قفزت من أعلى بناية بمنزلها في منطقة عزبة سكينة بالإسكندرية، ولكنها تركت تسجيلات صوتية لإحدى صديقاتها لتعبر عن وصيتها وسبب اقدامها على الانتحار.

منشورات "نهلة" لوداع أصدقائها

وكانت نهلة، التي كانت تبلغ من العمر 27 عامًا، تركت منشورات وداع على صفحتها الشخصية على "فيسبوك" ولكنها كانت في بدية الأمر لا يستطيع أن يطلع عليها أحد غيرها، ومن ثم جعلتها للعامة، قائلة: "أشوفكم بخير وافتكروني محدش يزعل إني سيبتكم ومشيت".

وتابعت بعد 5 ساعات: "كل صحابي والناس اللي بتحبني وبحبها وقت لما يظهرلكم البوست ده هكون خلاص مش هيبقالي وجود على الدنيا.. ادعولي كتير وهتوحشوني أوي".

تعليقات رواد السوشيال ميديا على انتحار "نهلة"

انتحار الفتاة التي تدعى "نهلة" جعل القلوب تنفطر حزنًا والعقل يشت تعجبًا من هذا الأمر، وتبين هذا على تعليقات مستخدموا "فيسبوك"، فقد تساءلت إحدى الفتيات قائلة: "إيه يوصل البنت إنها تعمل كدا في نفسها أو أي حد ينتحر.. فين أقرب الناس ليها.. إزاي محدش يهون عليها..".

ومن جانبها قالت أخرى: "الانتحار والهروب ليست حلول.. اقفوا وواجهوا مشاكلكم.. كل حاجة وليها حل..".

وأكد أحد الـ"البلوجر" المشهورين على "فيسبوك"، أن الفتاة كانت مستخدمة خاصية خفي المنشورات في البداية، وقبل انتحارها حولته إلى خاصية العام مضيفًا أن لا أحد يعلم بما مرت به هذه الفتاه ولا يصح أن يلومها أي أحد، لأنه لا يوجد شخص يضمن نفسه، داعيًا المولى عز وجل بأن يرحمها ويغفر لها.

وكتبت أخرى: "لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يرحمها ويغفرلها.. صعب أوي الانسان يكون وحيد وحوله ناس.. شعور قاسي جدًا".

لغز انتحار نهلة

وكانت التحقيقات كشفت لغز انتحار نهلة، إذ قالت صديقتها إن شابًا يدعى (أ.خ) هو سبب انتحارها بعد أن دمر نفسيتها.

كما كشفت التحريات أن الرتحلو كانت تعيش بمفردها وتعانى من الوحدة بعد وفاة والدتها وزواج والدها من أخرى وأنها كانت تعاني نفسيًا.

وصية "نهلة" لـ"نور" صديقتها

وكانت قد طلبت نهلة من صديقتها نور، أن تقدم كافة أغراضها لأختها لتاخذ ما تحتاجه منه، والباقي يقدم لأي شخص يتيم، لافتة عدم تقديم أغراضها لأي فرد من أهلها، مؤكدة أن صديقتها إذا لم تنفذ ما طلبته منها فلن تشعر بالراحة.

اقرأ أيضًا: بعد نهايتها المأساوية.. من هي روان الحسيني التي عثر على جثتها مخنوقة؟

موضوعات متعلقة