الطريق
السبت 25 مايو 2024 12:28 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أعدم صديقه نائما وقطعه نصفين.. أسرار ليلة الرعب في شقة الهرم

جريمة قتل
جريمة قتل

صداقة طالبين اشتدت أواصرها بدرااسة جامعية على الأراضي الروسية سرعان ما انتقلت تفاصيلها إلى أرض الكنانة تحديدا بشقة مستأجرة بحي الهرم غرب الجيزة لكن خلافا ماليا دفع أحدهما لقتل الثاني بطريقة بشعة باتت حديث أهالي شارع كعبيش.

البداية تعود إلى تلقي العقيد أحمد الدسوقي مأمور قسم الهرم بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وما قرره حارس العقار أن الشقة مستأجرة لطالب مقيم بدائرة مركز شرطة العسيرات بمحافظة سوهاج، وأنه لا يعلم شخص المجنى عليه.

جهود البحث التي ترأسها اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة، توصلت إلى تحديد شخصية المجنى عليه وتبين أنه (طالب- مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة وأصل إقامته بالقليوبية)، وأنه منفصل عن ذويه ويقيم رفقة مستأجر الشقة، وأن الأخير وراء ارتكاب الواقعة ولاذ بالهرب لأصل إقامته.

اقرأ أيضًا: حكاية وفاة شاب تنبأ برحيله منذ 10 أيام: مريض سرطان وأثار حزن السوشيال ميديا

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج تم استهدافه وتمكنت مأمورية بقيادة الرائد محمد سعودي معاون أول مباحث الهرم من ضبطه.

أمام العقيد محمد الصغير مفتش فرقة الهرم، قرر بارتباطه والمجنى عليه بعلاقة صداقة وإقامتهما سويا بالشقة محل الواقعة ووجود خلافات مالية بينهما، جعلته يُقبل على ارتكاب الواقعة، حيث استغل استغراق المجنى عليه فـى النوم عقب حدوث مشادة بينهما وأطلق عيارا ناريا من فرد محلى كان بحوزته فأحدث إصابة المجنى عليه بالرأس وشطره نصفين بسكين، أرشد عن السلاح الـمُستخدم (فرد محلى) ومتعلقات المجنى عليه.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.