الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:26 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد»: موجة باردة جديدة تضرب البلاد في هذا الموعد

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن بداية التحسن التدريجي في الطقس بداية من اليوم ولعدة أيام مقبلة، محذرة من عدم الانخداع في هذا التحسن المؤقت حيث من المتوقع أن تشهد البلاد موجة باردة مرة أخرى تبدأ الاثنين المقبل.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه بداية من اليوم الجمعة يبدأ الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة، على أن تعاود الانخفاض مرة أخرى بداية من الاثنين المقبل وتستمر موجة الانخفاض في درجات الحرارة لعدة أيام أخرى.

وأوضح بيان الأرصاد الجوية أن محافظات الجمهورية تشهد تحسن كامل في الأحوال الجوية خلال الأيام المقبلة، وارتفاع بدرجات الحرارة وهدوء في سرعة الرياح، ولفت البيان إلي أن درجة الحرارة وصلت علي محافظة القاهرة 14 درجة وكسرت حاجز 10 درجات ليلا.

وفي سياق آخر أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس، اليوم الجمعة، إذ يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبري والوجه البحري، مائل للبرودة علي السواحل الشمالية، دافئ علي شمال الصعيد، وجنوب سيناء، مائل للحرارة علي جنوب الصعيد، شديد البرودة علي كافة الأنحاء ليلا.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى وجود شبورة في الصباح الباكر، علي الطرق المؤدية من وإلي القاهرة الكبري، والوجه البحري والسواحل الشمالية.

اقرأ أيضًا: إطلاق 9 منافذ متحركة بالقليوبية لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة